رونالدو المهووس بـ"ميسي" يدمر إنجازات ريال مدريد بقميص برشلونة

تاريخ النشر: 05/07/2022
760
منذ سنة

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مصدرًا للجدل في مانشستر يونايتد بعدما وجه صفعة قوية لإدارة الشياطين الحمر بطلبه الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

رونالدو الذي لم يعرف طعم الغياب عن دوري أبطال أوروبا، يبحث حاليًا عن التواجد في صفوف أحد الأندية الأوروبية بالموسم المقبل، في الوقت الذي يشارك يونايتد خلاله بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

كريستيانو يتلاعب بالشياطين.. مانشستر يونايتد في حيرة بسبب رونالدو 

أزمة كريستيانو رونالدو لم تنته عند طلبه للرحيل، بل استمرت بتحركات وكيله خورخي مينديز، الذي بدأ بعرض لاعبه على الأندية المختلفة

ولم يفكر رونالدو أو وكيله في تبعات انتقال رونالدو لأحد أندية الدوري الإنجليزي، حيث فتحت بيئة اللاعب محادثات مع تشيلسي الغريم التقليدي ليونايتد.

جماهير يونايتد لم تواجه تلك الأنباء بصدر رحب، بل وجهت لرونالدو اتهامات بالخيانة وتدمير لمكانته في النادي الذي كان نقطة انطلاقه في الملاعب العالمية.

سعي رونالدو وراء الفوز بالألقاب، كان مفتاح لأغرب مفاوضات ممكنة، حيث تحدث اللاعب ووكيله مع إدارة برشلونة الإسباني لبحث إمكانية انتقاله إلى هناك.

ويعد رونالدو رمزًا في ريال مدريد في السنوات الأخيرة الماضية، لتهاجمه جماهير النادي الملكي بسبب هذا القرار الأناني دون مراعاة لمكانته في إسبانيا.

الأمر في إيطاليا لم يكن مختلفًا، حيث أثارت أنباء اجتماع رونالدو من جديد بالمدرب جوزيه مورينيو في روما، جدلًا واسعًا وغضبًا عارمًا بين جماهير يوفنتوس ناديه السابق.

هوس رونالدو بمطاردة ليونيل ميسي وعدد ألقابه في دوري الأبطال أو عدد كراته الذهبية، بدأ في المساس بشعبيته الكبيرة في إسبانيا،إنجلترا وإيطاليا وحرك الكثير من محبيه إلى أعداء بسرعة كبيرة.

ويأمل محبو كريستيانو رونالدو، أن يستمر في مانشستر يونايتد، النادي اللي شهد مولد موهبته الفذة في كرة القدم، أو الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني كأسوأ سيناريو ممكن.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو الشرير الذي حطم قلب مشجع مصاب بالتوحد 

ميسي ورونالدو يعلنان الاستسلام لمبابي.. الجسد لا يرحم

حمل تطبيق سعودي الآن