اللحظات الأولى لفرانك كيسي في برشلونة.. ترحيب كبير بالصور

تاريخ النشر: 05/07/2022
358
منذ سنة
اللحظات الأولى لفرانك كيسي في برشلونة.. ترحيب كبير بالصور

أعلن برشلونة الإسباني عن تواجد النجم الإيفواري فرانك كيسي، داخل ملعب "كامب نو"، اليوم الثلاثاء، بعدما انضم إلى صفوف البارسا رسميًا مساء الإثنين الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر.

رسميا.. فرانك كيسي لاعبا لبرشلونة 

ويعد الإيفواري، أولى صفقات النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي هذا الموسم، بعد نهاية عقده مع النادي الإيطالي في نهاية شهر يونيو الماضي.

طالع أيضًا: 

رسميا.. فرانك كيسي لاعبا لبرشلونة 

سبب مفاجئ.. السر وراء بيع برشلونة لفرينكي دي يونج؟

انتهت.. لنجليه ينتقل إلى توتنهام من برشلونة 

برشلونة وقع مع اللاعب حتى عام 2026، ويمتلك كيسي في عقده، شرطًا جزائيًا يقدر بـ 500 مليون يورو، ليقطع البارسا الطريق على كل الأندية التي اهتمت باللاعب في الفترة السابقة.

ونشرت الحسابات الخاصة ببرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب أثناء تواجده داخل نادي برشلونة اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لتقديمه للجماهير.

كيسي

كيسي

كيسي

ويسعى برشلونة لاستكمال حملته في سوق الانتقالات الصيفي، حيث تخطط الإدارة للتوقيع مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني.

ويلعب كيسي لميلان منذ 2019، بعد انتقاله من أتالانتا في الدوري الإيطالي، فيي صفقة قدرت بـ 32 مليون يورو، ليثبت اللاعب جدارته مع الروسونيري ويحصد لقب الكالتشيو في الموسم المنتهي حديثًا.

صاحب الـ 25 عامًا، يمتلك في مسيرته 297 مباراة، حيث سجل خلالها 48 هدفًا، بينما قدم 22 تمريرة حاسمة بقمصان الأندية المختلفة.

ومن المتوقع أن يرتدي اللاعب الرقم 19 مع برشلونة، حسب التقارير الأخيرة، بينما تعول جماهير البارسا على كيسي لتقوية خط وسط البارسا، والسير على أشهر الأفارقة في هذا المركز بالنادي، مثل مواطنه يايا توريه والكاميروني أليكساندر سونج.

اقرأ أيضا

رسميا.. فرانك كيسي لاعبا لبرشلونة

غليان في غرفة ملابس برشلونة.. كيسي وكريستينسن السبب

حمل تطبيق سعودي الآن