من هو بديل كريستيانو في مانشستر يونايتد؟.. "مفاجأة يا برشلونة"

تاريخ النشر: 04/07/2022
689
منذ سنة
من هو بديل كريستيانو في مانشستر يونايتد؟.. مفاجأة يا برشلونة

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي في البحث عن مهاجم جديد، يقود هجومه في الموسم المقبل، تحسبا لرحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

من هو بديل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد؟:

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر يونايتد بات مستعدا لدخول المنافسة على التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تحسبا لخلافة رونالدو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد بات مستعدا بشكل كبير لرحيل رونالدو، ولكن ليس إلا بعد إيجاد البديل المناسب له.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد مستعد لتوفير طلبات بايرن ميونخ الألماني للسماح له، بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، والتي تصل لـ 60 مليون يورو.

وفي المقابل، رفض ليفاندوفسكي، في وقت سابق، خوض تشيلسي الإنجليزي مفاوضات معه، من خلال رده بكلمة "لا"، وهو الأمر ذاته حدث مع باريس سان جيرمان.

ويرغب ليفاندوفسكي بحسب تصريحات المتكررة في الانتقال لبرشلونة الإسباني، فقط دون غيره، خاصة أنه يمتلك اتفاق معه.

اقرأ أيضا

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو

الرحيل ليس السبب.. لماذا غاب رونالدو عن تدريبات اليونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن