كارثة أخلاقية جديدة في الدوري الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجسدي

تاريخ النشر: 04/07/2022
233
منذ سنة
كارثة أخلاقية جديدة في الدوري الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجسدي

شهدت الساعات الماضية، الكثير من الجدل، بعد إلقاء الشرطة البريطانية على أحد لاعبي الدوري الإنجليزي، بتهمة "الاعتداء الجسدي".

وتعرض عدد من نجوم الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، للعديد من الاتهامات بسبب الاعتداء الجسدي، وهو ما تسبب في خضوعهم للمحاكمة ومن ثم منعهم من اللعب نهائيا.

ويعد الفرنسي بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي، صاحب قضية الاعتداء الأشهر في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، حيث أنه يخضع للسجن المشدد حاليا.

وفي المقابل، تكررت الأزمة ذاتها مع ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، الذي اتهمته صديقته بالاعتداء عليها جسديا، وهو ما تسبب لها الكثير من الأضرار النفسية في حياتها.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

تشيلسي أم بايرن .. قرار عاجل من رونالدو يؤكد رحيله عن مان يونايتد 

منزل سولشاير يؤكد رحيل دي يونج عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد 

هوية بطل الكارثة الأخلاقية الجديدة في الدوري الإنجليزي: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية أن قوات الشرطة في العاصمة لندن، ألقت القبض على أحد لاعبي الدوري الإنجليزي بتهمة الاشتباه في تطوره في قضية اعتداء جسدي.

وأوضحت أن اللاعب ينتمي حاليا لأحد أندية شمال لندن، وهو ما يشير لتواجده في أحد ناديي أرسنال، أو توتنهام بصفتها ممثلي شمال العاصمة في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأشارت إلى أنه من غير المسموح لوسائل الإعلام الكشف عن هوية اللاعب، خاصة أن التحقيقات مستمرة بشأن الواقعة التي وقعت في شهر يونيو الماضي.

ومنحت الصحيفة أيضا دلالة جديدة حول هوية اللاعب، بأنه في نهاية العقد الثاني من عمره، دون تحديد جنسيته سواء كان لاعب إنجليزي أم محترف من الخارج.

اقرأ أيضا

نجوم الدوري الإنجليزي الجدد يهددون عرش محمد صلاح

النصر أم الاتحاد.. نجم الدوري الإنجليزي إلى السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن