بداية المهمة رسميا.. جالتيير يقود تدريبات باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 04/07/2022
128
منذ سنة
بداية المهمة رسميا.. جالتيير يقود تدريبات باريس سان جيرمان 

عاد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، لاستئناف التدريبات من جديد، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022-2023، وسط تواجد المدرب الجديد كريستوف جالتيير.

وتواجد جالتيير منذ صباح اليوم الأثنين، في المدينة الرياضية لباريس سان جيرمان، من أجل الاطمئنان على أخر استعدادات الفريق للعودة للتدريبات من جديد.

ويأتي قرار التعاقد مع كريستوف جالتيير بناء على رؤية المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، الذي وضع بطل الدوري الفرنسي مع ليل، في مقدمة اختيارته.

وكان جان ريفيير رئيس نادي نيس الفرنسي، قد أعلن بالأمس تولي كريستوف جالتيير المدير الفني السابق لفريقه تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

عودة النجوم لتدريبات باريس في حضور جالتيير: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جالتيير مازال متواجد في مقر تدريبات باريس سان جيرمان، من أجل توقيع العقود لتولي مهمته رسميا بداية من الغد.

ولم يلتقي جالتيير مع لاعبي باريس سان جيرمان، الذي عادوا لبداية فترة التحضير للموسم الجديد، والتي بدأت اليوم، من خلال خضوع اللاعبين للقياسات البدنية والكشف الطبي.

وسيوقع جالتتير بالفعل على عقود تدريب باريس سان جيرمان، لمدة موسمين، حيث سيشرف بنفسه يوم غدا على كافة الترتيبات تمهيدا لعودة التدريبات.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، نجح في التوصل لاتفاق مع نيس بقيمة 5 مليون يورو، للتعاقد مع جالتيير، وهي نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضا

الظهور الأول لجالتيير في باريس سان جيرمان قبل الإعلان الرسمي 

صدمة في باريس.. نيمار مستمر في صفوف الأمراء رغما عنهم

حمل تطبيق سعودي الآن