ميركاتو النصر.. قطري يعلن الحرب على آل معمر ويخطف صفقة الموسم

تاريخ النشر: 04/07/2022
694
منذ سنة
ميركاتو النصر.. قطري يعلن الحرب على آل معمر ويخطف صفقة الموسم

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من خسارة صفقة عالمية كبرى، خلال الصيف الحالي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

زلزال داخل الاتحاد.. "قرار رسمي في أزمة حمد الله الخطيرة"

النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* قطري "يخطف" صفقة الموسم من النصر..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "العرب"، عن اقتراب نادي الدحيل القطري، من التعاقد مع المدافع البلجيكي العالمي جيسون دينايير، خلال الصيف الحالي.

ودينايير انتهى عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو 2022؛ حيث فشلت مفاوضات التجديد بين الطرفين.

طالع أيضًا| "نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا 

وأشارت الصحيفة القطرية، إلى تقديم مجلس إدارة نادي الدحيل، عرضًا ماليًا مغريًا، إلى دينايير؛ للموافقة على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الإدارة النصراوية، وضعت المدافع البلجيكي كـ"خيار أول"؛ لتدعيم الخط الخلفي للفريق، خاصة في ظل اقتراب رحيل الأرجنتيني فونيس موري.

اقرأ أيضا

تشافي يمهد لصفقة مدوية في النصر .. نجم برشلونة يغادر

ورطة رئيس النصر وأزمة جارسيا .. كواليس لا تعلمها جماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن