الحل ليس في الحرب.. برناردو سيلفا يتنازل عن حلم الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 04/07/2022
298
منذ سنة
الحل ليس في الحرب.. برناردو سيلفا يتنازل عن حلم الانتقال لبرشلونة

يبدو أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، قد استسلم لرفض فريقه لأمر رحيله لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

وبات يرى في الأيام الأخيرة، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صعوبة في التعاقد مع برناردو سيلفا، بسبب تعقد رحيل فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد، بالإضافة لمطالبا سيتي التي قد تصل لـ 90 مليون يورو.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

القرار في يد توخيل.. أول رد من تشيلسي على وكيل كريستيانو رونالدو 

رسميا برشلونة يعلن عن صفقة كريستينسين 

مانشستر سيتي يرفض التنازل عن طلباته: 

كشف الصحفي الموثوق "برونو أندرادي"، أن الانتقال لبرشلونة بمثابة حلم لبرناردو سيلفا منذ أن كان صغيرا صفوف في بنفيكا، ولكنه لن يدخل في أزمة مع سيتي بسبب رغبته.

وأوضح أن برناردو سيلفا لن يضغط على مانشستر سيتي للموافقة على رحيله، رغم طلبه من وكيله خورخي مينديز، التواصل مع برشلونة، لنقل رغبته في الانتقال للفريق الكتالوني.

وأشار إلى أن برناردو في الوقت ذاته تواصل مع إدارة مانشستر سيتي، مؤكدا لهم بأنه لن يغادر الفريق إلا من الباب الأمامي، ودون أي أزمات.

وأكد أن مانشستر سيتي رافض تماما لفكرة التخلي عن برناردو سيلفا بأقل من 80 مليون يورو، وهو لن يستطيع برشلونة دفعه، خاصة أن الفريق الكتالوني توقف عرضه عند 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تعاقدوا معي من فضلكم.. برناردو سيلفا يرجو برشلونة لتحقيق حلمه

صورة| برناردو سيلفا يعتذر عن السخرية "العنصرية" من زميله

حمل تطبيق سعودي الآن