"نجم الأهلي إلى الهلال؟".. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

تاريخ النشر: 04/07/2022
18827
منذ سنة
نجم الأهلي إلى الهلال؟.. اتفاق رسمي يحسم الجدل نهائيا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مصير صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

خسارة كبرى للاتحاد في الميركاتو .."ضياع صفقة برتغالية نارية"

مفاجأة| اتهام لإدارة النفيعي بتعمد تهبيط الأهلي

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات، وسط تأكيدات برفع العقوبة؛ ولو بشكل مؤقت.

وبالتزامن مع أنباء السماح للفريق بـ"التعاقدات"، ارتبط النجم المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى الزعيم.

* حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الهلال..

وفي هذا السياق، حسم الإعلامي الرياضي سيركان كوركماز، مصير أليوسكي مع الأهلي؛ بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

طالع أيضًا| "غنيمة الأهلي".. تجبر الاتحاد التحرك سريعا لإغلاق قضية بريجوفيتش 

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وكشف كوركماز في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، عن اتفاق رسمي بين الظهير المقدوني، ونادي طرابزون سبور التركي.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "مسألة وقت.. ويُعلن بطل الدوري التركي، في الموسم الرياضي 2021-2022، عن تعاقده مع إزغان أليوسكي".

جدير بالذكر أن أليوسكي، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكمرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 9 آخرين، خلال 30 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يخسر أولى صفقاته في صيف 2022

الآسيوي يرشح الهلال لـالمشاركة في كأس العالم 2022.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن