الهلال يهدد الشباب والأهلي.. ويغزو الميركاتو بسلاح صفقات الشتاء

تاريخ النشر: 05/07/2022
3526
منذ سنة

بين الهدوء والحذر.. يشارك نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022-2023 مع انتظار قرار محكمة التحكيم الرياضي برفع الإيقاف عن القيد لفترتين.

وقدم الهلال استئنافًا ضد قرار غرفة فض المنازعات بمنع النادي من التسجيل لفترتين على خلفية قضية اللاعب محمد كنو والتجديد للهلال بعد التوقيع للنصر.

وأبرم الهلال عددًا من الصفقات الشتوية النارية مثل محمد العويس وسعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبيد وميشايل وإيجالو.

اقرأ أيضًا: الآسيوي يرشح الهلال لـ"المشاركة في كأس العالم 2022".. ما السبب؟

واستعد الهلال لموسم الانتقالات الصيفية بتجديد عقد المدافع الكوري جانغ هيون سو والتفاوض مع عدد من اللاعبين، معتمدًا على قوة الصفقات الشتوية..

بنجامين تيتيه

وأبدى الهلال رغبة في التعاقد مع مهاجم يني ملطية سبور، الغاني بنجامين تيتيه، بقيمة 3.8 ملايين يورو والذي يستعد للمشاركة مع غانا في كأس العالم 2022 وسط منافسة مع هال سيتي.

أندريا بيلوتي

ودخل الهلال في مفاوضات مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي بعد رحيله عن تورينو، براتب سنوي يقدر بـ5 مليون يورو، و8 مليون عمولة إضافية بعد تلقيه عروض من موناكو وارسنال ومانشستر يونايتد.

حسان تمبكتي

وأبدى الهلال رغبة في ضم قلب الدفاع حسان تمبكتي من صفوف الشباب، وسط تصريح رئيس الشباب خالد البلطان بأن اللاعب أراد تأجيل قراره بالتجديد لحين انتهاء عقده بعد سنة و8 شهور.

عبد الرحمن غريب

وارتبط اسم عبد الرحمن غريب، جناح الأهلي الشاب، بإمكانية انتقاله إلى الهلال على سبيل الإعارة، إلا أن رئيس الأهلي ماجد النفيعي أكد أن اللاعبين أبدوا رغبة في البقاء رغم الهبوط للدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. الهلال يخسر أولى صفقاته في صيف 2022

رسميا.. الهلال يعلن تمديد عقد رامون دياز إلى صيف 2023

حمل تطبيق سعودي الآن