خسارة كبرى للاتحاد في الميركاتو .."ضياع صفقة برتغالية نارية"

تاريخ النشر: 04/07/2022
1063
منذ سنة
خسارة كبرى للاتحاد في الميركاتو ..ضياع صفقة برتغالية نارية

تلقى مسئولو نادي الاتحاد، طلبًا من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني المرتقب للفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع اللاعب جواو موتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير أن نونو سانتو وافق على تدريب الاتحاد لمدة موسمين مقابل 8 ملايين يورو، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قريبًا.

خسارة كبرى للاتحاد في ميركاتو الصيف.. "ضياع صفقة موتينيو"

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقع البرتغالي، جواو موتينيو، على عقد جديد مع وولفرهامبتون، لمدة عام واحد، لينتهي في 2023.

اللاعب رفض عرض الاتحاد وأندية أخرى مهتمة، حيث اعتبر المدير الفني برونو لاجي، البرتغالي، لاعبًا محوريًا في مشروعه بالنادي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

"غنيمة الأهلي".. تجبر الاتحاد التحرك سريعا لإغلاق قضية بريجوفيتش 

الاتحاد يشعل الميركاتو.. 5 لاعبين من الأهلي "دفعة واحدة" 

وطالب نونو سانتو، إدارة الاتحاد بالتعاقد مع البرتغالي جواو موتينيو، الذي توج بعدد من البطولات مع الأندية ومنتخب البرتغال، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ لاعب الوسط جواو موتينيو "35 عامًا" مشواره الكروي في صفوف فرق الشباب بنادي بورتيمونينسي ثم سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم صعد للفريق الأول بفريق سبورتنج لشبونة، منذ 2004، ثم انتقل إلى بورتو البرتغالي في 2010، ثم احترف في فريق موناكو في 2013، ثم انتقل إلى وولفرهامبتون في 2018.

 

اقرأ أيضا

الشباب يستعجل رد لجنة الاحتراف على شكوى الاتحاد وشراحيلي

الاتحاد يجدد لحجازي براتب ضخم رغم انخفاض قيمته السوقية

حمل تطبيق سعودي الآن