مفاجأة في مستقبل أبو بكر مع النصر وتطور صفقة نجم برشلونة

تاريخ النشر: 04/07/2022
3002
منذ سنة
مفاجأة في مستقبل أبو بكر مع النصر وتطور صفقة نجم برشلونة

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن مستقبل الدولي الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الغرافة القطري خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت صحيفة "الميدان الرياضي" قد أشارت إلى أن الغرافة القطري قدم عرضا رسميا لنادي النصر من أجل التعاقد مع أبكر، مقابل 5 ملايين يورو، يتم سدادها على 3 دفعات محددة.

ونجح النصر مؤخرا في التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد مدته موسمين، ليتم اتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعبين الأجانب والصفقات الجديدة ضمن اختصاصاته.

اقرأ أيضا.. 

صفقة الاتحاد المنتظرة.. "مستر أسيست" الذي كتب التاريخ مع البرتغال  

مانشستر يونايتد يزعج الهلال بسبب صفقة النصر.. وعلاقة رونالدو ! 

مستقبل أبو بكر مع النصر بعد التعاقد مع جارسيا 

أبو بكر

كشف الإعلامي خالد الرشيد، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن نسبة بقاء أبو بكر مع النصر كبيرة.

واستمرار أبو بكر مع النصر ورفض العرض القطري يمهد لأزمة بين الطرفين، خاصة في ظل الرغبة التي أعلنها المهاجم الكاميروني في الرحيل، نظرا لعدم تألقه مع العالمي منذ التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد النصر مع المهاجم الدولي في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي بشيكتاش التركي.

تطورات صفقة التعاقد مع البوسني بيانيتش 

بيانيتش

رد الإعلامي خالد الرشيد، على تساؤلات مستقبل صفقة بيانيتش لاعب وسط برشلونة، بعد التقارير التي أشارت لاقترابه من النصر خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف، أن راتب اللاعب البوسني عالي، حيث يقدر بـ 9 ملايين يورو، موضحا أن المفاوضات بشأن التعاقد معه لم يتم بها أي شئ حتى الآن.

وأشارت صحيفة "cope"، إلى أن بيانيتش يتواجد في برشلونة صباح اليوم الإثنين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية في إطار الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما يمهد لاستمراره مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

عروض عربية وأوروبية تهدد بقاء تاليسكا وكويلار وأبو بكر وسليتي

نجم النصر إلى الهلال أم الاتحاد؟ مفاجأة كبرى في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن