الاتحاد يجدد لحجازي براتب ضخم رغم انخفاض قيمته السوقية

تاريخ النشر: 04/07/2022
2266
منذ سنة
الاتحاد يجدد لحجازي براتب ضخم رغم انخفاض قيمته السوقية

كشفت تقارير صحفية، عن فتح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ملف التجديد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي. 

والاتحاد تعاقد مع حجازي، في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء النهائي.

اقرأ أيضا.. 

الاتحاد يقطع كل الطرق ويغري حجازي بعقد جديد 

صفقة الاتحاد المنتظرة.. "مستر أسيست" الذي كتب التاريخ مع البرتغال 

نجم النصر إلى الهلال أم الاتحاد؟ مفاجأة "كبرى" في صيف 2022 

وبالفعل.. فغّل مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في صيف 2021، بند شراء المدافع المصري نهائيًا، وفي عقد لغاية 30 يونيو 2023.

ووفقا لتقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، فأن إدارة الاتحاد تفاوض أحمد حجازي حاليًا من أجل تجديد عقده لمدة موسمين بنفس مزايا العقد الحالي.

 يحصل المدافع صاحب الـ 31 عاما، حاليا مع نادي الاتحاد على 18 مليون ريال في الموسم الواحد. 

حجازي شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في 64 مباراة وسجل 6 أهداف، وتلقت شباك العميد 14 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها هذا الموسم.

جدير بالذكر، حجازي تعرض للإصابة في العضلة الضامة، أثناء تواجده مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي أقيمت في الكاميرون شهر يناير الماضي، مما اضطره إلى الغياب عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

ولذلك، انخفضت القيمة التسويقية للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي بواقع نصف مليون يورو لتصل إلى 3.5 مليون، وفق آخر تحديث لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بالقيمة السوقية للاعبين. 

اقرأ أيضا

على الاتحاد الحذر من كوارث نونو سانتو..صدمة الهلال قنبلة موقوتة

الاتحاد يفاوض نجوم الأهلي.. سعودي سبورت يكشف 4 صفقات كبرى في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن