ديربي الغضب في المملكة.. "مرسول بارك" يستعد للسوبر الإيطالي

تاريخ النشر: 04/07/2022
240
منذ سنة
ديربي الغضب في المملكة.. مرسول بارك يستعد للسوبر الإيطالي

أعلن محمد الخريجي، رئيس شركة الوسائل السعودية SMC، عن جاهزية الشركة لاستضافة مباراة كأس السوبر الإيطالي، المقررة في يناير المقبل.

وتستعد شركة الوسائل، بوصفهم مستثمرين، لاستضافة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين فريقي اي سي ميلان وإنتر ميلان، في يناير القادم، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وذكر الخريجي، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، على هامش إطلاق الهوية الجديدة لشركة الوسائل في القاعة الرئيسية لملعب مرسول بارك، إن الشركة تهدف نحو كسب حقوق هذا الحدث الكبير، الذي ينتظر متابعته على مستوى العالم.

وتهدف شركة الوسائل نحو استثمار نجاح المملكة في استضافة مباراة كأس السوبر الإيطالي في موسم 2019، بين فريقي لاتسيو ويوفنتوس على ملعب مرسول بارك، وشهد تتويج لاتسيو باللقب، بعد التغلب على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: هل يعود السوبر الإيطالي للسعودية في تعاقد تاريخي؟.. "مفاجآت غير متوقعة خلال ساعات"

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة SMC، والتي تعد الأولى من نوعها بين القطاعين الخاص والرياضي في مجال إدارة الأصول والحقوق الإعلانية والتسويقية الرياضية.

ومن المقرر أن تهيئ الشراكة بيئة تنافسية ومحفزة لتحقيق أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تعزيز جودة إدارة الأصول ودعم الحقوق الإعلانية والتسويقية الخاصة بالمنتخبات الوطنية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة السوبر السعودي، ومنتخب السيدات.

وتعزز هذه الشراكة فرص فتح مسارات جديدة تستقطب تفعيل الفرص الاستثمارية واستحداث المنتجات العالمية الجديدة التي تخدم أهداف الاتحاد السعودي والشركات الراعية والإسهام في زيادة إيرادات الاتحاد السعودي.

طالع أيضًا:

سانشيز "يلدغ" يوفنتوس ويتوج إنترميلان بالسوبر الإيطالي

يوفنتوس يعبر نابولي بكأس السوبر الإيطالي

بدلا من السعودية.. تحديد ملعب كأس السوبر الإيطالي 2021

اقرأ أيضا

هل يعود السوبر الإيطالي للسعودية في تعاقد تاريخي؟.. "مفاجآت غير متوقعة خلال ساعات"

رسميا.. الإعلان عن إقامة السوبر الإيطالي بين إنتر ويوفنتوس في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن