حل واحد يجبر مانشستر يونايتد على بيع كريستيانو رونالدو 

تاريخ النشر: 04/07/2022
516
منذ شهرين
رونالدو

مازالت أصداء رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستمرة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

حل وحيد يحقق حلم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد: 

كشف الصحفي ‏ديفيد ماكدونيل بصحيفة "ميرور" البريطانية، أن الحل الوحيد الذي سيجعل مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو، هو تسببه في أزمات مع المدرب تين هاج.

وأوضحت أن تين هاج رغم حديثه مع كريستيانو رونالدو، أكد لإدارة مانشستر يونايتد، أنه لا يريد إجبار اللاعب على البقاء، من أجل تفادي حدوث أي أزمات داخل الفريق.

وكان تين هاج تحدث مع كريستيانو رونالدو، مؤكدا له بأن سيكون قائد الفريق الموسم المقبل، وأنه جزء أساسي من خطته التي سيعتمد عليها مع مانشستر يونايتد.

وسيتحدث تين هاج مع كريستيانو رونالدو عند انضمامه للتدريبات، لإقناعه تماما بالتخلي عن فكرة الرحيل، وأنه رفقة النادي يرغبون في استمراره.

وستنطلق يوم الجمعة المقبل، أولى جولات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد في استراليـا، قبل السفر لتايلاند لإكمال باقي الاستعدادات لمدة أسبوعين.

حمل تطبيق سعودي الآن