مكالمة هاتفية عاجلة تمنع رحيل كريستيانو رونالدو عن يونايتد مؤقتا

تاريخ النشر: 03/07/2022
519
منذ سنة
مكالمة هاتفية عاجلة تمنع رحيل كريستيانو رونالدو عن يونايتد مؤقتا

تدخل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، لمنع انتقال مهاجم فريقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما ونابولي الإيطاليين، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني، كذلك تشيلسي الإنجليزي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

ماذا حدث في حديث تين هاج مع كريستيانو رونالدو؟: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تطورات سريعة لطلب كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد، فأن الهولندي إريك تين هاج تدخل في الأمر لإنهائه مبكرا.

وأوضحت أن تين هاج أجرى محادثة مع كريستيانو رونالدو عبر الهاتف، المتواجد حاليا، خارج بريطانيا، حيث يقضى أجازته حاليا في جزيرة مايوركا الإسبانية.

وأشارت إلى أن تين هاج تحدث مع كريستيانو رونالدو، مؤكدا له بأن سيكون قائد الفريق الموسم المقبل، وأنه جزء أساسي من خطته التي سيعتمد عليها مع مانشستر يونايتد.

وستنطلق يوم الجمعة المقبل، أولى جولات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد في استراليـا، قبل السفر لتايلاند لإكمال باقي الاستعدادات لمدة أسبوعين.

وأكدت أن تين هاج سيتحدث مع كريستيانو رونالدو عند انضمامه للتدريبات، لإقناعه تماما بالتخلي عن فكرة الرحيل، وأنه رفقة النادي يرغبون في استمراره.

ويعود السبب الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

اقرأ أيضا

أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو الرحيل

صدمة لرونالدو.. الوجهات المحتملة لكريستيانو ترفضه!

حمل تطبيق سعودي الآن