بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

تاريخ النشر: 03/07/2022
16367
منذ سنة
بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

يقترب النادي الأهلي، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد، من ضم مهاجم جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع اقتراب النجم عمر السومة من الرحيل، صيف 2022. 

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة..11 أزمة تواجه الأهلي بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى

بديل السومة في الأهلي.. اسم كبير يفاجئ الشارع السعودي في صيف 2022

وبات النجم عمر السومة، على أعتاب مغادرة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، خاصة مع عدم القدرة على سداد راتبه السنوي المقدر بـ13 مليون ريال سعودي، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.. (تعرف على وجهة السومة القادمة).

وأشار الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الأهلي يستهدف ضم الرأس أخضري جوليو تفاريس، من الفيصلي، خاصة أن الأخير، هبط كذلك إلى دوري الدرجة الأولى.

وانتهى عقد تفاريس، البالغ من العمر 33 عامًا، مع الفيصلي، في يونيو 2022. 

وأوضح أن تفاريس لديه عرض آخر من المملكة العربية السعودية، بالتحديد من الرائد، الناشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي جعل اللاعب في حيرة، بين عرض الأهلي ورغبة الرائد.

وزاد الإعلامي عناد الرشيد، بعد دقائق قليلة من تغريدته الأولى، أن الفيحاء انضم هو أيضًا إلى الأندية الراغبة في التعاقد مع جوليو تفاريس، ما يصعب مهمة الأهلي.

يذكر أن جوليو تفاريس، انضم إلى الفيصلي، قادمًا من ديجون الفرنسي في سبتمبر 2020.

 

اقرأ أيضا

بعد إهدار 12 مليون ريال.. نداو يودع الأهلي بأرقام كارثية

مفاجأة كبرى.. أين يلعب عمر السومة بعد مغادرة الأهلي في صيف 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن