رد سريع من دي يونج على طلب برشلونة "الغير مقبول"

تاريخ النشر: 03/07/2022
1252
منذ سنة
رد سريع من دي يونج على طلب برشلونة الغير مقبول

رد الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، على طلب إدارة النادي الكتالوني، بشأن تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع البلاوجرانا الموسم المقبل.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بالأمس، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيحاول الحفاظ على استمرار فرينكي، وعدم رحيله، وفقا لشروط اقتصادية محددة.

ورفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما كان عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

ونفذ برشلونة بالفعل أول رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 10% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 207 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

شرط لابورتا الوحيد لاستمرار دي يونج مع برشلونة.. "أنقذنا بأموالك" 

رد فرينكي دي يونج على طلب إدارة برشلونة: 

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن فرينكي دي يونج خياره الأول، هو الاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل، وعدم الرحيل لمانشستر يونايتد.

وأوضح أن دي يونج غير قابل تماما لأمر تخفيض راتبه، حيث أن هذا الخيار ليس في حساباته خلال الوقت الحالي، ولن يوافق على طلب الإدارة بتقليل راتبه السنوي.

ويستمر تعاقد دي يونج مع برشلونة لـ 5 مواسم مقبلة، حيث سيصل راتبه بداية من الموسم المقبل لـ 19 مليون يورو، بحسب الاتفاق المبرم مع إدارة بارتوميو السابقة.

وبات برشلونة في الفترة الحالية، بحاجة كبرى لتخفيض عدد كبير من لاعبيه لرواتبهم، بسبب تجاوز الحد المسموح به من الأجور، بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض لبرشلونة، بقيمة 65 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، ولكن دون اتفاق مع رغبة اللاعب حتى الآن.

اقرأ أيضا

تطورات مقلقة لجماهير برشلونة في صفقة دي يونج

3 علامات.. تين هاج واثق من التوقيع مع فرينكي دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن