خيارك الأخير يا دون.. لماذا بايرن ميونخ الفريق الأفضل لرونالدو؟

تاريخ النشر: 03/07/2022
304
منذ سنة
خيارك الأخير يا دون.. لماذا بايرن ميونخ الفريق الأفضل لرونالدو؟

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، حديث العالم، وتحديدا بطلبه الرسمي من إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، السماح له بالرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك بمسابقة الدوري الأوروبي، مع الفريق الإنجليزي.

ولكن ما يشغل عقل المشجعين حول العالم، إلي أين سيذهب رونالدو، وما هو الفريق المناسب له في تلك المرحلة العمرية؟، وهل مازال قادرا على العطاء أم لا؟.

ولكن يجب الإجابة على السؤال الأهم.. "ما هو الفريق المناسب لرونالدو ف عمر الـ 37عاما؟"، وحينها سيتم توضيح كل شيء عن باقي الأسئلة لعشاق النجم البرتغالي.

الإجابة بكل بساطة هي (بايرن ميونخ).. لعدة أسباب.. 

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

1-رحيل ليفاندوفسكي:

بات من المتوقع، أن يرحل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، في ظل توصله لاتفاق مع برشلونة الإسباني لضمه، وسط موافقة متوقعة من الفريق البافاري على مغادرته بسبب الضغوط التي يمارسها.

رحيل ليفاندوفسكي سيجعل بايرن ميونخ أمام خيار وحيد، وهو ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح، ولا يوجد أفضل من كريستيانو رونالدو في العالم ليلعب هذا الدور، خاصة أن الدون في عمر 37 سجل الموسم الماضي 19 هدفا في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

مغادرة ليفاندوفسكي ستجعل رونالدو حصان الرهان لإدارة ومدرب بايرن ميونخ أمام الجماهير، خاصة أن سيكون قادرا على تعويض رحيل ليفا، وتسجيل عدد الأهداف التي يسجلها كل موسم مع الفريق البافاري.

تابع أيضا.. 

الأسطورة يجيب.. "لماذا وافق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول؟" 

2-جودة الدوري الألماني المناسبة لعمر رونالدو:

كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، بحاجة للانتقال لأحد الدوريات ذو تنافسية ليست بقوة الدوري الإنجليزي، للتناسب مع عمره البالغ 37 عاما، ولا يوجد خيار أفضل من الدوري الألماني "البوندزليجا"، خاصة مع فريق بجودة بايرن ميونخ.

كريستيانو رونالدو الموسم الماضي سجل مع مانشستر يونايتد "الضعيف" الذي لم يتأهل لدوري الأبطال، 19 هدفا في البريميرليج، بالإضافة لـ 6 أهداف أحرزها في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمكن أن يزيد هذا المعدل التهديفي مع بايرن الموسم المقبل، ليصل لـ 40 هدفا بشكل ليس صعبا.

تابع أيضا.. 

أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو الرحيل 

3-المشاركة في دوري الأبطال والمحافظة على لقب الهداف التاريخي:

بالنظر للأسباب التي دفعت رونالدو لقرار الرحيل عن مانشستر يونايتد، هو غياب الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، والتواجد في الدوري الأوروبي، وهو ما سيجعل كريستيانو رونالدو لن يشارك في بطولته المفضلة لأول مرة في تاريخه.

مع بايرن ميونخ سيكون رونالدو حاضرا بقوة في دوري الأبطال، بل مرشحا لحصد اللقب مع فريق شاب ذات عناصر بجودة مميزة، بالإضافة لشخصية مميزة لفريق يعتاد سنويا على بلوغ نصف نهائي المسابقة، وبالتالي مواصلة تسجيل الأهداف، والحفاظ على صدارة هدافي الأبطال تاريخيا.

4-التعاقدات الجديدة التي تساعده على التألق: 

كريستيانو رونالدو غاضب من إدارة مانشستر يونايتد، لعدم إبرام أي صفقات صيفية حتى الآن، بل مع رحيل الثنائي بوجبا وكافاني، وهو ما يجعل قدرة الفريق التي تحتاج لتدعيم، أضعف، ولكن في بايرن ميونخ كل شيء مختلف.

نجح بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي، حتى الأن في التعاقد مع الجناح الأفضل في العالم ساديو ماني من ليفربول، بالإضافة لظهير أياكس نصير مزاروي، والذي سيكون ما بين الأفضل في العالم.

الشخصية المميزة الهجومية لبايرن ميونخ، والتي جعلته يحقق انتصارات بنتائج تاريخية، مع التدعيمات الجديدة، ستساعد رونالدو على إعادة إظهار قدراته في موسمه التاريخي 2016-2017، خاصة أن بطل ألمانيا يسعى لعلاج نقاط ضعفه بشكل مدروس خلال الموسم المقبل.

5-عدم وجود لاعب بقيمة وتاريخ رونالدو في الدوري الألماني: 

عند انتقال كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، في صيف عام 2018، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 112 مليون يورو، جعل العالم والجميع في إيطاليا يتحدثون عنه طوال 3 سنوات وهي مدة استمراره مع السيدة العجوز، بكونه أحدث نقله نوعية في جودة النجوم بالكالتشيو.

ما حدث قبل 4 سنوات مع رونالدو، سيتكرر من جديد حال انتقاله لبايرن ميونخ، خاصة أنه لا يوجد لاعب في الدوري الألماني، حتى بتواجد هالاند وليفاندوفسكي، بقيمة رونالدو التسويقية، وبكونه عنصر جذاب بالإضافة لقدرته على رفع نسب مشاهدة المسابقة أسبوعيا.

سيكون رونالدو طوال الموسم الأول له مع بايرن ميونخ، بمثابة نجم سينمائي متواجد في أرضية الملعب، حيث ستبحث جميع الكاميرات وعدسات المصورين عنه، وسيكون محور حديث الصحافة الألمانية، وهو ما يجعل بايرن ميونخ الفريق المثالي له في ختام مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

خلاف وإهانات.. النار تشتعل بين أساطير إنجلترا بسبب رونالدو

الكشف عن أسباب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن