شرط لابورتا الوحيد لاستمرار دي يونج مع برشلونة.. "أنقذنا بأموالك"

تاريخ النشر: 03/07/2022
183
منذ سنة
شرط لابورتا الوحيد لاستمرار دي يونج مع برشلونة.. أنقذنا بأموالك

اقترب الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، من الاستمرار مع الفريق الكتالوني، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وفجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بالأمس، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيحاول الحفاظ على استمرار فرينكي، وعدم رحيله، وفقا لشروط اقتصادية محددة.

ورفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما كان عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

ونفذ برشلونة بالفعل أول رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 10% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 207 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

تغريدة مثيرة.. عن طرد جوميز بالدوري التركي والقحطاني يرد ب"طقطقه" 

الأسطورة يجيب.. "لماذا وافق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول؟" 

شرط برشلونة الوحيد لاستمرار فرينكي دي يونج:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة وضع خيار وحيد أمام دي يونج، من أجل الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، وعدم الرحيل لمانشستر يونايتد.

وأوضحت أن برشلونة اشترط على دي يونج على تخفيض راتبه كباقي أعضاء الفريق، بنسبة كبيرة، وإلا سيكون عليه الرحيل بسبب الظروف الاقتصادية للنادي.

ويستمر تعاقد دي يونج مع برشلونة لـ 5 مواسم مقبلة، حيث سيصل راتبه بداية من الموسم المقبل لـ 19 مليون يورو، بحسب الاتفاق المبرم مع إدارة بارتوميو السابقة.

وبات برشلونة في الفترة الحالية، بحاجة كبرى لتخفيض عدد كبير من لاعبيه لرواتبهم، بسبب تجاوز الحد المسموح به من الأجور، بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

رسميًا.. دي يونج يصدم الجميع وينضم لبطل الدوري الهولندي

صدمة ومراوغات.. بطاقتا تشيلسي لإقناع دي يونج بالرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن