نونو سانتو يصل.. ويحصل على 5 أضعاف "راتب" كوزمين مع الاتحاد!

تاريخ النشر: 03/07/2022
1392
منذ سنة
نونو سانتو يصل.. ويحصل على 5 أضعاف راتب كوزمين مع الاتحاد!

وصل المدرب البرتغالي نونو سانتو، صباح اليوم الأحد، مدينة جدة، من أجل إتمام مفاوضاته مع نادي الاتحاد، على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من يوليو 2022، قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المدرب البرتغالي نونو سانتو، وافق على تدريب الاتحاد، بعد نهاية قصة المدرب الروماني كوزمين كونترا، إثر خسارته لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة طويلة مع الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد سانتو.. الاتحاد يرعب الهلال والنصر بـ"ثنائي عالمي كبير"

نونو سانتو يصل.. ويحصل على 5 أضعاف "راتب" كوزمين مع الاتحاد!

وأعلنت صحيفة "OJogo" البرتغالية، وصول المدرب نونو سانتو، المملكة العربية السعودية، بهدف التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد.

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة "gsp.ro" الرومانية، إلى أن المدرب كوزمين كونترا كان يأمل البقاء مع الاتحاد، من أجل تعويض خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب "سوء الحظ"، وفق ما قاله المدير الفني الروماني بعد مباراة الباطن.

وشددت على أن بعضًا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أراد منح كوزمين عامًا إضافيًا، لكن الرئيس أنمار الحائلي، فضل التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بسبب ما يمتلك من خبرات واسعة، تحصل عليها في تجاربه مع بورتو البرتغالي، ولفرهامبتون ووندرز وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين.

وأكدت أن البرتغالي نونو سانتو بصدد أن يتقاضى 5 مليون يورو في السنة الواحدة، موضحة أن هذا الرقم يساوي 5 أضعاف ما كان يحصل عليه المدرب الروماني كوزمين كونترا مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاوض نجوم الأهلي.. سعودي سبورت يكشف 4 صفقات كبرى في 2022

الشباب يستعجل رد لجنة الاحتراف على شكوى الاتحاد وشراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن