الأسطورة يجيب.. "لماذا وافق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول؟"

تاريخ النشر: 03/07/2022
132
منذ سنة
الأسطورة يجيب.. لماذا وافق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول؟

كشف إيان راش أسطورة ليفربول الإنجليزي، للمرة الأولى عن كواليس تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، حتى صيف عام 2025، بعد فترة طويلة من الشد والجذب.

وبات محمد صلاح بعد تجديد تعاقده اللاعب صاحب الأجر الأعلى في تاريخ ليفربول، متفوقا على كافة أساطير النادي، بـ 350 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، بالإضافة لبعض المتغيرات.

وكان يرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي قدره 450 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو ما رفضه ليفربول، حتى توصل الطرفان لاتفاق ينهي أزمة التجديد.

عقد محمد صلاح القديم كان سينتهي في صيف عام 2023، ولكن تم تمديده لمدة موسمين إضافيين لينتهي في صيف عام 2025، ويسدل الستار على أي تقارير متعلقة برحيله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

تابع أيضا..

المحاولة من برناردو لتحقيق حلم الطفولة.. "أنقذوني من جوارديولا" 

إعلان رسمي بالصدفة عن تعيين جالتيير مدربا لباريس سان جيرمان 

تغريدة مثيرة.. عن طرد جوميز بالدوري التركي والقحطاني يرد ب"طقطقه" 

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

كواليس تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول:

وقال الهداف التاريخي لليفربول إيان راش، لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد استمتعت بتناول الطعام مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، سواء في دبي أو فرنسا ولندن وليفربول".

وأضاف: "في كل مرة تتحول المحادثة عادة عن محمد صلاح ومستقبله، لقد أصررت على أن استمراره  لثلاث سنوات أخرى مع حفاظه على مستواه، سيجعله أسطورة حقيقية في ليفربول".

وتابع: "كان هناك لاعبون رائعون في الماضي مع ليفربول، وفي السنوات الأخيرة ظهر لويس سواريز وفرناندو توريس وساديو ماني لكنهم لم يبقوا طويلا بما يكفي ليصبحوا أساطير حقيقيين".

أوضح بقوله: "أنت بحاجة للحفاظ على استمرارك لمدة 10 سنوات مع الأداء في أعلى مستوى، حتى يمكن لمحمد صلاح الآن تحقيق ذلك".

وأردف: "كنت أخبر محمد صلاح باستمرار بأنه إذا بقي، يمكنه تحطيم أرقامي القياسية، قلت له أيضًا إن الخيارات التي ليست في يدك لا تكون جذابة دائمًا".

وأتم: "قلت أيضًا لصلاح إن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر، حيث أن التجديد مع صلاح مثل التوقيع مع صفقة جديدة، أنا سعيد للغاية".

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم محمد صلاح ويتهمه بخداع ليفربول

وكيل محمد صلاح يثير الجدل بتغريدة مستفزة لجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن