أخبار الأهلي اليوم| كارثة أكبر من الهبوط والنفيعي يرفض الاستقالة

تاريخ النشر: 03/07/2022
2104
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| كارثة أكبر من الهبوط والنفيعي يرفض الاستقالة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع "الهبوط" إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد..

نفى النادي الأهلي المصري الدخول في مفاوضات بشأن التوقيع مع المهاجم السوري عمر السومة.

خالد العيسى، العضو الذهبي في النادي الأهلي، أنه عرض على ماجد النفيعي الرحيل، مقابل أن يوقع العيسى على المسئولية التضامنية، ويتحمل كافة ديون النادي، وضخ 50 مليون ريال لخزينة النادي، إلا أن النفيعي رفض. 

أشار الإعلامي جمال عارف، إلى إصابة الأستاذ عبد العزيز عبد العال، رئيس الأهلي السابق، بـ"فيروس كورونا"، ولا يزال متواجدا بالمستشفى من أجل المزيد من الفحوصات الطبية. 

قال الإعلامي الرياضي عادل المرضي: "الكارثة التي تهدد الاهلي في دوري يلو اكبر من كارثة الهبوط نفسه، دعم دوري يلو 5 مليون بعد أن كان يحصل الراقي على 100 مليون، مبلغ شركة وسط جدة صرفوا منه 65 مليون ولم يبق سوى 35 مليون، بمعنى الإيراد 40 مليون والديون مايقارب 200 مليون". 

اقرأ أيضا

فانتازيا.. الأهلي يحتاج إلى العراب للعودة إلى دوري المحترفين

سعودي سبورت يجيب.. ماذا يحتاج الأهلي من أجل العودة إلى الدوري؟

حمل تطبيق سعودي الآن