إعلان رسمي بالصدفة عن تعيين جالتيير مدربا لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/07/2022
3188
منذ سنة
إعلان رسمي بالصدفة عن تعيين جالتيير مدربا لباريس سان جيرمان

أعلن جان ريفيير رئيس نادي نيس الفرنسي، تولي كريستوف جالتيير المدير الفني السابق لفريقه تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتواجد كريستوف جالتيير المدير الفني المتوقع لباريس سان جيرمان، في مركز تدريبات الفريق الباريسي، في الساعات الماضية، استعدادا لتولي المسئولية الفنية بشكل رسمي.

ويأتي قرار التعاقد مع كريستوف جالتيير بناء على رؤية المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، الذي وضع بطل الدوري الفرنسي مع ليل، في مقدمة اختيارته.

ومن المتوقع، أن يعلن باريس سان جيرمان عن التعاقد مع جالتيير، بعد إنهاء كافة إجراءات فسخ التعاقد مع بوكيتينو، الذي يتبقى في عقده موسم أخير مع الفريق الفرنسي.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

ولم يحقق رقميا ماوريسيو النجاح المنتظر في باريس سان جيرمان، بالنظر لقدرات اللاعبين الذين كان يمتلكهم في فريقه، بالإضافة للأهداف المنشودة من وجوده بالتتويج أو بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

إعلان رئيس نادي نيس تولي جالتيير تدريب باريس سان جيرمان: 

وقال جان ريفيير في تصريح قصير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا سعيد جدًا لأن كريستوف لديه الفرصة لتدريب باريس سان جيرمان، وسأظل دائمًا مراقب له، هذا الاتساق بين النجوم مفيد للجميع".

وأضاف: "كانت هناك تلك التوترات التي كان ينبغي عدم الإفصاح عنها في وسائل الإعلام".

وسيعلن باريس سان جيرمان يوم غدا الأثنين، عن التعاقد مع جالتيير، في أول يوم لعودة تدريبات الفريق الباريسي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، نجح في التوصل لاتفاق مع نيس بقيمة 5 مليون يورو، للتعاقد مع جالتيير، وهي نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضا

متى يعلن باريس سان جيرمان عن مدربه الجديد كريستوف جالتيير؟

مبابي ليس الأول.. ريال مدريد يفقد جوهرة أخرى من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن