كيف تدخل ظهير ليفربول في حسم مصير ستيرلينج مع مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 03/07/2022
313
منذ سنة
كيف تدخل ظهير ليفربول في حسم مصير ستيرلينج مع مانشستر سيتي؟

يبدو أن رحيم ستيرلينج لاعب فريق مانشستر سيتي، بدأ التخطيط للحياة ما بعد السيتيزين، حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن المهاجم بدأت يتفاوض لشراء منزله الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن بدء ستيرلينج في التفاوض مع النجم ترينت ألكسندر-أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، لبيع منزله البالغ 4.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إلى أن ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن الإنجليزي يفكر في الانتقال من جنوب مانشستر.

ويقيم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حاليًا في نفس الطريق مع زميله في فريق ليفربول أليسون ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق بول بوجبا.

ويعتقد أن ألكسندر أرنولد يجري مفاوضات لشراء منزل ستيرلينج في تشيشاير، مما أثار المزيد من التكهنات بأن مهاجم مانشستر سيتي وإنجلترا قد يكون في طريقه إلى العاصمة.

تسارعت المحادثات بين تشيلسي ومانشستر سيتي بشأن الانتقال المقترح من ستيرلينج إلى ستامفورد بريدج بشكل كبير في الأيام الأخيرة، وهناك ثقة متزايدة في إبرام صفقة والاتفاق يقترب.

تفاصيل عقد ستيرلينج مع تشيلسي

يُعتقد أن رسوم رحيم ستيرلينج، الذي من المقرر أن يوقع عقدًا لمدة أربع سنوات في تشيلسي، ستكون حوالي 45 مليون جنيه إسترليني.

طالع أيضًا: 

خلاف وإهانات.. النار تشتعل بين أساطير إنجلترا بسبب رونالدو 

صدمة ومراوغات.. بطاقتا تشيلسي لإقناع دي يونج بالرحيل عن برشلونة 

صدمة لرونالدو.. الوجهات المحتملة لكريستيانو ترفضه! 

يجري تشيلسي وسيتي محادثات منتظمة حول اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي سجل 131 هدفًا في 337 مباراة عبر سبعة مواسم على ملعب الاتحاد.

اتخذ البلوز بالفعل مقاربة رسمية للسيتي للتوقيع على الجنيه الإسترليني، بهدف إنهاء الصفقة بحلول نهاية الأسبوع.

أجرى ستيرلينج بالفعل مناقشات إيجابية مع توماس توخيل مدرب تشيلسي حول كيفية الاستفادة منه في ستامفورد بريدج، وقد عززت تلك المحادثة رغبة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في مغادرة سيتي.

اقرأ أيضا

رحيم ستيرلينج "يفسد" على صلاح أحلامه في ليفربول

رحيم ستيرلينج قادم لإغاثة برشلونة في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن