صدمة لرونالدو.. الوجهات المحتملة لكريستيانو ترفضه!

تاريخ النشر: 03/07/2022
693
منذ سنة
صدمة لرونالدو.. الوجهات المحتملة لكريستيانو ترفضه!

فاجأ النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، الجميع بطلب الرحيل عن صفوف فريقه الحالي مانشستر يونايتد، بعد أن أكدت تقارير صحفية كثيرة بأن المهاجم المخضرم يعد أحد أساسيات مشروع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر.

لكن تكمن المشكلة في ماهية النادي الذي يستطيع أن يدفع لنجم البرتغال الأول، أجر يصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا؟ حتى لو دعم يونايتد ذلك.

طالع أيضًا: الهدف الأول.. مانشستر يونايتد يستعد لإعلان صفقته الصيفية 

ليس هناك العديد من الأندية في العالم التي يعتبرها رونالدو مقبولة والتي يمكنها تحمل تكاليف راتب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

وعلى الرغم من حقيقة أن العودة إلى أولد ترافورد كانت بمثابة لم شمل غير سعيد تمامًا، كيف يمكن لمدير يونايتد الجديد إريك تن هاج أن يتحمل السماح له بالرحيل؟ ليس لديه لاعب ذا طراز العالمي يمكن الاعتماد عليه واحتمال ضئيل للتوقيع على واحد.

طالع أيضًا: برشلونة - ديمبيلي: اتفاق قريب بتفاصيل مفاجئة في العقد 

الوجهات المحتملة لضم رونالدو من مانشستر يونايتد

بالنظر إلى الأندية التي قد تتخذ الخطوة لضم رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لكنها تبدو قليلة للغاية.

رونالدو ارتبط اسمه بالرغبة في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولذلك قد يعرض خدماته على أحد الأندية التي ستشارك في البطولة الموسم المقبل.

تشيلسي وجهة رونالدو الأولى

أشارت صحيفة "ديلي ميل"، إلى أن وكيل رونالدو التقى مالك تشيلسي الجديد تود بوهلي الأسبوع الماضي لكن الألماني توماس توخيل، يبحث عن ضم مهاجمًا متحركًا نشيطًا يمكنه الضغط على المنافسين.

وأضاف بوهلي يفكر في الحصول على أكبر اسم في كرة القدم، لاستغلاله في الدعايا الخاصة بالفريق، لكنه يعود إلى قرارات توخيل واتخاذ الأمر فيما بينهما بالمشورة.

بايرن ميونيخ وجهة رونالدو الثانية

قد يحتاج بايرن ميونيخ إلى مهاجم مركزي عندما يغادر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن بعد توقيعه للتو مع السنغالي ساديو ماني، يبدو من غير المرجح أن يتعامل مع لاعب يبلغ من العمر 37 عامًا تتعدى رواتبه بكثير ما هو معتاد. أنت لا تستعد لبناء فريقك حول ماني ثم رمي رونالدو في اللحظة الأخيرة.

طالع أيضًا: الشباب "يستعجل" رد لجنة الاحتراف على شكوى الاتحاد وشراحيلي 

أندية إيطاليا ترغب في رونالدو

لن يكون لدى إنتر ميلان ولا ميلان ولا نابولي الموارد المالية، التي تستطيع التعاقد مع كريستيانو، ومن غير المرجح أن يعيده يوفنتوس.

إنه بالطبع أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، لذا من الصعب القول إنه لن يحسن أي فريق. لكنه لم يحسن يوفنتوس ولم يحسن يونايتد. وهو يبلغ من العمر 37 عامًا.

اقرأ أيضا

وجهة غير متوقعة لكريستيانو رونالدو.. صدمة لعشاق مانشستر يونايتد

الكشف عن أسباب رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن