صحف السعودية| الهلال يوثق الإنجاز وفيفا يمنع الاتحاد من التسجيل

تاريخ النشر: 03/07/2022
723
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم  الأحد "الموافق 3 يوليو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

توقع أيمن الرفاعي، المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط والأخلاق السابق، أن تُرفض شكوى نادي الفيصلي بشأن مباراة الاتحاد والباطن شكلاً وتُقبل موضوعاً.

الاقتصادية

يبدأ الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر لكرة القدم، مهمته بالاجتماع لأول مرة مع مسلي آل معمر رئيس النادي عقب توقيع العقد بين الطرفين، بعد وصوله مباشرة اليوم إلى الرياض، لوضع برنامجه التدريبي، خططه المستقبلية وأهدافه.

عكاظ

تنتظر إدارة الشباب رد لجنة الاحتراف حيال الشكوى الرسمية التي تقدمت بها ضد نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي لدى لجنة الاحتراف في مطلع شهر يونيو الماضي، والتي تضمنت ملفاً مدعماً بالأدلة التي تستند عليها الإدارة الشبابية، بشأن قيام نادي الاتحاد بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله الفترة المحمية.

الرياضية

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” الاستئناف الذي تقدَّمت به إدارة نادي الاتحاد ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح الصربي ألكسندر بريجوفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، ومُنِعَ بموجبه النادي من “التسجيل”.

الجزيرة

الهلال بصدد إصدار تذكارات وميداليات وشعارات وقمصان تحمل صورة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي حققها الزعيم العالمي ثلاث مرات متتالية مسجلاً اسمه أول فريق سعودي يفوز 3 مرات بدوري نقطي منذ بداية المنافسات الدورية في المملكة في حدث تاريخي فريد يصعب تكراره.

حمل تطبيق سعودي الآن