سعودي يطلب ضم اثنين من نجوم النصر.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 03/07/2022
1787
منذ سنة
سعودي يطلب ضم اثنين من نجوم النصر.. القصة الكاملة

طلب نادٍ ينشط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضم اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا لجأ سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، إضافة إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، البوسني ميراليم بيانيتش مع الظهير الأيسر غيسلان كونان، في انتظار الإعلان الرسمي.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي على أبواب النصر".. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

سعودي يطلب ضم "ثنائي" النصر في صيف 2022.. هل يوافق آل معمر؟

وأشارت صحيفة "الرياض"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى أن نادي الطائي، طلب من النصر، تمديد إعارة كل من الحارس نواف العقيدي والنجم مختار علي إلى صيف 2023، أي لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس إدارة الطائي مع المدرب التشيلي لويس سييرا، يرغبان في تجديد عقد كل من العقيدي وعلي، بعد أدائهما المميز، منذ وصولهما، قادمًا من النصر، يناير 2022، كما شددت على أن النادي أيضًا يرغب في تجديد إعارة النجم جمال باجندوح، من الشباب.

ولم تكشف "الرياض"، رد النصر على طلب الطائي، خاصة أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، لم يبدأ حتى الآن، مهام عمله في ملعب مرسول بارك.

ولكن.. يبقى النصر، بعد التعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، غير محتاج إلى خدمات الحارس نواف العقيدي، رغم تألقه في مسابقة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، إذ توج مع المنتخب السعودي، دون أن يستقبل أي هدف.

أما مختار علي الذي قدم مستويات مميزة جدًا مع الطائي، يبقى هو الآخر بعيدًا عن حجز مكان في تشكيل النصر، مع الصفقات الأجنبية والمحليين الآخرين.

اقرأ أيضا

بيانيتش يقترب من النصر.. كم يتقاضى في الدقيقة الواحدة؟

أسطورة برشلونة يبارك انضمام أوسبينا إلى النصر.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن