بريجوفيتش يحرم الاتحاد من صفقات الصيف.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 03/07/2022
4044
منذ سنة
بريجوفيتش يحرم الاتحاد من صفقات الصيف.. قرار رسمي

قررت محكمة التحكيم الرياضي الدولي "كاس"، رفض الاستئناف المقدم من نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمعاقبة النادي على خلفية مستحقات الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد السابق.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن محكمة كاس رفضت الاستئناف المقدم من إدارة نادي الاتحاد، ضد قرار منع النادي من التسجيل والحرمان من قيد اللاعبين الجدد.

وطبقًا لذلك، فإن الاتحاد بات ملزمًا بسداد مبلغ مليون و800 ألف يورو، قيمة المستحقات المتأخرة للمهاجم الصربي بريجوفيتش، من أجل إلغاء القرار ومنح الاتحاد الضوء الأخضر بقيد الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضًا: بريجوفيتش يخدع الاتحاد.. صفقة بـ100 مليون ريال سعودي!

وتعد هذه القضية هي الأولى للاعب بريجوفيتش ضد الاتحاد، وتخص خصم 50% من راتبه، خلال فترة توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، قبل موسمين، فيما تبقت قضية ثانية للاعب، لم تصدر فيها محكمة "كاس" حكمًا نهائيًا، وتتعلق بفسخ عقد اللاعب من طرف واحد، حيث طالب بريجوفيتش بتعويض مالي قدره 10 ملايين يورو من الاتحاد.

مسيرة بريجوفيتش مع الاتحاد

وانتقل ألكسندر بريجوفيتش إلى صفوف الاتحاد في صيف 2019، قادمًا من باوك اليوناني، قبل أن ينطلق إلى ويسترن يونايتد الأسترالي في أكتوبر 2021.

وخاض بريجوفيتش 57 مباراة بقميص الاتحاد في مختلف المسابقات الكروية، وسجل 21 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

وبلغت تكاليف صفقة تعاقد الاتحاد مع بريجوفيتش، مبلغ 10 ملايين يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، أي ما يقارب 40 مليون ريال.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد "يقضي" على مسيرة بريجوفيتش مع كرة القدم.. ماذا حدث؟

الاتحاد يفاوض نجوم الأهلي.. سعودي سبورت يكشف 4 صفقات كبرى في 2022

اقرأ أيضا

نجوم الاتحاد سبب "فشل" بريجوفيتش.. كاريلي يفجرها

بريجوفيتش يخدع الاتحاد.. كواليس صفقة بـ100 مليون ريال سعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن