انتهت.. عثمان ديمبيلي يجدد لبرشلونة لمدة موسمين

تاريخ النشر: 03/07/2022
352
منذ سنة
انتهت.. عثمان ديمبيلي يجدد لبرشلونة لمدة موسمين

يستمر الحديث عن صفقات برشلونة الإسباني الجديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث يسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه بأفضل النجوم العالمية، من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية.

انتهت.. عثمان ديمبيلي يجدد لبرشلونة لمدة موسمين

وكشف فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن برشلونة اقترب بشدة من حسم ملف التجديد، للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي انتهى عقده في 30 يونيو الماضي.

برشلونة سيوقع مع ديمبيلي لمدة موسمين فقط، بينما سيحصل اللاعب على راتب مخفض، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن قيمة راتبه السنوي.

ويفضل تشافي هيرنانديز البدأ في الموسم الجديد، بثلاثي هجومي مكون من، رافينيا نجم ليدز يونايتد، ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ، والفرنسي عثمان ديمبيلي المنتهي عقده مع برشلونة.

الأوضاع بالنسبة للثلاثي مازالت غير مطمئنة، بينما يرغب تشافي في بناء هجوم الفريق من خلال تواجدهم في برشلونة في بداية الموسم المقبل.

خوان لابورتا تحدث عن صفقة الإيفواري فرانك كيسي، القادم من ميلان الإيطالي بشكل مجاني، والدنماركي كريستينسن القادم بنفس الطريقة من تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

هذا هو "الثلاثي" المفضل لتشافي في برشلونة بالموسم المقبل 

برشلونة سيقدم اللاعبين للجمهور في ملعب كام نو يوم الأربعاء المقبل، خلال مؤتمر صحفي كأول صفقات للبارسا هذا الصيف.

وعن مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، الذي ارتبط اسمه بمانشستر يونايتد الإنجليزي قال لابورتا: "سوف أفعل كل ما بوسعي لتجديد عقد دي يونغ، لكن ايضًا هنالك مشكلة في الراتب ويجب تعديله". 

اقرأ أيضا

خوان لابورتا يعلن عن صفقات برشلونة الجديدة

رئيس برشلونة يربك أجواء صفقة ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن