سعودي سبورت يكشف.. 3 مفاجآت في "انضمام" بيانيتش إلى النصر

تاريخ النشر: 02/07/2022
626
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. 3 مفاجآت في انضمام بيانيتش إلى النصر

يقترب النجم البوسني ميراليم بيانيتش، من إتمام انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى الفريق الأول لكرة القدم في النصر، وفق ما نشرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا لجأ سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، إضافة إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا مع الظهير الأيسر غيسلان كونان، في انتظار الإعلان الرسمي.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي على أبواب النصر".. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

سعودي سبورت يكشف.. 3 مفاجآت في "انضمام" بيانيتش إلى النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 مفاجآت في محاولة نادي النصر، التعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، في صيف 2022: 

- المفاجأة الأولى: الطلب رقم 3.. إلى جانب الحصول على خدمات كل من غيسلان كونان ودافيد أوسبينا، قدم المدرب الفرنسي رودي جارسيا، طلبًا إلى مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، بالتعاقد مع بيانيتش، في ظل أن الطرفين سبق لهما العمل سويًا في روما، بالتحديد في الفترة من 2013 إلى 2016.

- المفاجأة الثانية: الصفقة ليست سهلة.. بالنظر إلى مستقبل بيانيتش، يتوقف الأمر على قدرة النصر على تلبية طلباته المادية، إذ يرغب في الحصول على راتب سنوي يصل لـ30 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

- المفاجأة الثالثة: برشلونة يوافق.. يتبقى عامان في عقد اللاعب مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني يحاول التخلص من خدمات نجم منتخب البوسنة والهرسك، في ظل وصول عدد اللاعبين إلى 31، مع ميزانية ضعيفة جدًا، إضافة إلى أن بيانيتش، خرج بالفعل، من حسابات تشافي هيرنانديز الفنية.

طالع أيضًا| مفاجأة.. نجم النصر "يعرض نفسه" على الأهلي لإنقاذه بعد الهبوط

اقرأ أيضا

أول رد من بيانيتش على عرض النصر.. ومفاجأة في عقد كونان

أسطورة برشلونة يبارك انضمام أوسبينا إلى النصر.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن