طلب خاص من تشافي.. العرض الأخير من برشلونة لتجديد عثمان ديمبيلي

تاريخ النشر: 02/07/2022
272
منذ سنة
طلب خاص من تشافي.. العرض الأخير من برشلونة لتجديد عثمان ديمبيلي

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده انتهى مع الفريق  يوم الـ 30 من يونيو الماضي.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

أطلع على أخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية العالمية والمحلية 

برشلونة الخيار الوحيد لعثمان ديمبيلي: 

كشف الصحفي "فيرناندو بولو"، أن برشلونة بات واثقا من قبول عثمان ديمبيلي لعرض التجديد الأخير، الذي تقدمت به الإدارة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن برشلونة جدد لعثمان ديمبيلي، عرض التجديد، خاصة أن الإدارة وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، يريد بقاء ديمبيلي مع ضم البرازيلي رافينيا.

وأشار إلى أن ديمبيلي من المتوقع بشكل كبير أن يوافق على عرض التجديد لبرشلونة، والذي سيكون من خلاله متساويا مع زميله أنسو فاتي من حيث الراتب السنوي.

وقدم برشلونة في الساعات الماضية، عرضه الاخير لتجديد عقد ديمبيلي مقابل 6 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة 1.5 مليون يورو متغيرات، بدون أي عموله لوكيله موسى سيسوكو.

وبات ينتظر برشلونة حاليا الرد الأخير من ديمبيلي على عرض التجديد، في المحاولة الأخيرة منه للإبقاء على اللاعب الذي انتهى عقده رسميا في الـ 30 من يونيو الماضي.

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي يصدم تشيلسي ويعلن استمراره مع برشلونة

رئيس برشلونة يصعق ليفاندوفيسكي بصدمة ويعلن رحيل عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن