النصر يقترب من نجم برشلونة.. "جارسيا يقود المفاوضات بنفسه"

تاريخ النشر: 02/07/2022
7306
منذ سنة
النصر يقترب من نجم برشلونة.. جارسيا يقود المفاوضات بنفسه

دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مكثفة مع أحد نجوم العملاق الإسباني برشلونة؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. رد تاريخي على النصر يهز الشارع السعودي

قرار تاريخي في الأهلي بعد "الهبوط".. والسومة يفاجئ الملايين 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* صفقة عالمية في الطريق إلى النصر..

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سانتي أونا، عن رغبة قوية من نادي النصر، في التعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وبيانيتش الذي يتقاضى مبلغ 12 مليون يورو، مع برشلونة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، على سبيل الإعارة، في الموسم الرياضي الماضي.

طالع أيضًا| قنبلة الهلال.. بن نافل يتفق "سرا" مع نجم الأهلي وثنائي عالمي 

ومن أجل اللعب في بشكتاش، والهروب من دكة بدلاء برشلونة، وافق النجم البوسني وقتها، على تخفيض راتبه، إلى 5 ملايين يورو؛ وهو في متناول النصر.

وأعلن أونا، أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد لنادي النصر؛ هو من يقود مفاوضات التعاقد مع ميراليم بيانيتش، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن بيانيتش، مثل العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها يوفنتوس وروما الإيطاليين، وأولمبيك ليون الفرنسي، حيث سجل طوال مسيرته الاحترافية، 73 هدفًا وصنع 111 آخرين، خلال 576 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

خصم نقاط من الاتحاد وتأهل النصر إلى آسيا.. حقيقة القرار المرتقب

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بعد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن