قنبلة الهلال.. بن نافل يتفق "سرا" مع نجم الأهلي وثنائي عالمي

تاريخ النشر: 02/07/2022
2546
منذ شهرين
الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد نجمه محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الاتحاد وتأهل النصر إلى آسيا".. حقيقة القرار المرتقب

قرار تاريخي في الأهلي بعد "الهبوط".. والسومة يفاجئ الملايين

وقدّمت إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات، وسط تأكيدات، برفع العقوبة ولو بشكل مؤقت، والسماح للفريق الأول بـ"التعاقدات".

* 3 صفقات سرية في الهلال..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "Calcio News 24"، اقتراب الهلال، من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، من الدوري الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن اقتراب البرازيلي جواو بيدرو، الذي يجيد في مركز المهاجم المتأخر، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشارت إلى أن نادي كالياري الإيطالي، الذي ينشط فيه اللاعب البرازيلي، طلب مبلغًا يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو، من الزعيم الهلالي.

وعلى جانب آخر.. كشفت الصحيفة، عن "ترحيب" من قلب الهجوم الإيطالي أندريا بيلوتي؛ للانتقال إلى الفريق الأزرق، خلال الصيف الحالي، بعد الرحيل عن تورينو. 

وإلى جانب بيدرو وبيلوتي.. ألمح الإعلامي سعيد بن فهيد، إلى تعاقد الهلال، مع الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، بعد "هبوط" فريقه الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وترغب الإدارة الهلالية، في التعاقد مع ظهير أيسر كبير، بعد تراجع مستوى ياسر الشهراني؛ وذلك لخلق منافسة بينهما، في الفترة القادمة.

وتبدو مفاوضات الهلال، مع اللاعبين الثلاثة "سرية"؛ خاصة أن الإعلام المقرب من الزعيم، روج في الأيام الماضية؛ بأن صفقات بن نافل، في الصيف الحالي؛ ستكون محلية فقط، مع بقاء جميع أجانب الفريق الأول لكرة القدم. 

حمل تطبيق سعودي الآن