"الأهلي لن يلعب في دوري المحترفين حتى 2025".. تصريحات صادمة

تاريخ النشر: 02/07/2022
1567
منذ سنة
الأهلي لن يلعب في دوري المحترفين حتى 2025.. تصريحات صادمة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الاتحاد وتأهل النصر إلى آسيا".. حقيقة القرار المرتقب

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. رد تاريخي على النصر يهز الشارع السعودي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* الأهلي لن يلعب في دوري المحترفين حتى 2025..

وفي هذا السياق.. توقع الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عدم تأهل النادي الأهلي، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مجددًا، تحت قيادة رئيسه الحالي ماجد النفيعي.

وانتقد الشهري في تصريحات تلفزيونية، عمل النفيعي "الإداري والمالي"؛ لافتًا إلى أن النادي الأهلي، يُعاني من قضايا خارجية عديدة، من نجومه السابقين.

وطالب الإعلامي الرياضي، ماجد النفيعي ومجلسه، بـ"الرحيل" فورًا من الأهلي؛ من أجل إنقاذ هذا الكيان الكبير، من الانهيار المتوقع، والذي قد يبقيه في الدرجة الأولى، لعدة سنوات.

والنفيعي أعلن في وقتٍ سابق، استمراره في منصبه، وعدم الرحيل عن قلعة الراقي، وذلك في أول تعليق بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم.

وإذا ما صدقت توقعات مبارك الشهري؛ فهذا يعني أن الأهلي، لن يلعب في دوري المحترفين، حتى 2025؛ وهو عام نهاية فترة رئاسة النفيعي رسميًا. 

اقرأ أيضا

سعودي سبورت يكشف اسم بديل عمر السومة في الأهلي

مفاجأة مدوية.. تسعد أندية دوري يلو بسبب هبوط الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن