صحف السعودية| ثنائي عالمي في النصر.. مدرب الاتحاد ومفاجأة غريب

تاريخ النشر: 02/07/2022
2129
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم  السبت "الموافق 2 يوليو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم السبت..

* الرياضية

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، مقابل 8 ملايين يورو، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* الشرق الأوسط

قدّم الفيصلي، شكوى إلى وزارة الرياضة السعودية؛ لتأخر نجوم الباطن، في النزول لأرضية الملعب لـ5 دقائق، خلال مباراة الاتحاد؛ ما يخل بعدالة المنافسة، في صراع الهبوط.

* الاقتصادية

وقع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عقودًا مبدئية مع الظهير الإيفواري غيسلان كونان، لمدة عامين، مع إخضاع الحارس الكولمبي دافيد أوسبينا، لفحص طبي؛ استعدادًا لضمه رسميًا.

* سبق

أعلن مجلس إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، التعاقد مع المهاجم أحمد عبده، لمدة 3 سنوات؛ قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* اليوم

على الرغم من ارتباط اسمه بالهلال والنصر والاتحاد.. اقترب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى الوحدة، على سبيل الإعارة، في مفاجأة غير متوقعة.

حمل تطبيق سعودي الآن