قرار تاريخي في الأهلي بعد "الهبوط".. والسومة يفاجئ الملايين

تاريخ النشر: 02/07/2022
32228
منذ شهر
السومة وماجد النفيعي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. رد تاريخي على النصر يهز الشارع السعودي

اسم كبير.. من يقود "هجوم" الهلال في صيف 2022؟

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* مفاجآت بـ"الجملة" داخل النادي الأهلي..

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد بن سيف، عن مجموعة من المفاجآت الكبرى، داخل النادي الأهلي؛ بعد الهبوط التاريخي.

وألمح ابن سيف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى رحيل رئيس الأهلي ماجد النفيعي، ومجلس إدارته؛ على الرغم من تأكيدهم على البقاء.

ونشر الإعلامي الرياضي، صورة للنفيعي ومجلسه؛ معلقًا عليها: "خبر مفرح.. ينتظر عشاق الأخضر"؛ في إشارة إلى رحيلهم المنتظر.

طالع أيضًا| هل يعود الأهلي إلى دوري المحترفين بعد شكوى الفيصلي؟.. قرار حاسم 

وخلال الساعات الماضية، انتفضت جماهير النادي الأهلي، مُطالبة برحيل مجلس إدارة النفيعي، بعد انهيار الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى جانب آخر، أعلن خالد بن سيف، استمرار الأسطورة السورية عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي القادم، على الرغم من الهبوط.

وطالب الأسطورة السورية، بـ"البقاء" مع النادي الأهلي، خلال الموسم الرياضي القادم؛ لعدم رغبته في الرحيل من "الباب الضيق".. إلا أن إدارة النفيعي، رفضت هذا الأمر؛ بسبب راتبه السنوي الضخم، والذي يُقدر بـ13 مليون ريال.

ولكن.. يبدو أن اقتراب رحيل النفيعي، سيلعب دورًا كبيرًا، في استمرار السومة، مع قلعة الراقي، على الرغم من أنباء "إعارته"، إلى الأهلي المصري.

حمل تطبيق سعودي الآن