نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد.. تفاصيل العقد

تاريخ النشر: 02/07/2022
2956
منذ سنة
نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد.. تفاصيل العقد

توصلت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لاتفاق مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، على قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للروماني كوزمين كونترا.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن البرتغالي نونو سانتو وافق على تدريب الاتحاد لمدة موسمين، مقابل 8 ملايين يورو، وسيتم توقيع العقود بشكل نهائي بين الطرفين، خلال الأيام المقبلة، بعدما رحب سانتو بالعرض المقدم من أحمد كعكي، نائب رئيس النادي.

اقرأ أيضا.. 

الاتحاد يتحرك لإنهاء صفقة نونو سانتو في دبي 

كواليس اتفاق الاتحاد مع نونو سانتو.. "عام من المفاوضات" 

نونو سانتو.. ما لاتعرفه عن المدير الفني المحتمل لفريق الاتحاد 

سانتو "مدرب الاتحاد المرتقب".. تلميذ مورينيو صاحب الـ"0" بطولات 

وفي سياق متصل، يسعى مسئولو الاتحاد نحو حسم عدد من الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في مراكز الظهير الأيسر، والجناح المتقدم، سواءً على طريق الإعارة أو الانتقال النهائي، فضلًا عن البحث عن لاعب أجنبي، بديلًا عن البرتغالي أندريه فيليبي الذي يرحل عن الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته.

الاتحاد يخسر لقب الدوري في الأمتار الأخيرة

وخسر الاتحاد منافسته مع الهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، في آخر 5 جولات حولت دفة اللقب من الاتحاد إلى الهلال.

وفي آخر 5 جولات، حقق الاتحاد فوزًا واحدًا مقابل تعادلين وخسارتين، ليتحول من متصدر للدوري بفارق 12 نقطة عن الهلال، إلى وصيفًا برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب.

وحقق الاتحاد 20 فوزًا مقابل 5 تعادلًا و5 هزائم في 30 مباراة، كما حصد 65 نقطة، وهو أعلى رصيد نقاط في تاريخ الاتحاد في مسابقة دوري المحترفين.

وانتهى عقد كوزمين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضا

أنباء عن انتهاء مشوار كونترا مع الاتحاد..وبديله يشترط صفقة عالمية

الاتحاد يتحرك لإنهاء صفقة نونو سانتو في دبي

حمل تطبيق سعودي الآن