العجوز فلورينزي.. ميلان يعلن ضم نجم ذئاب روما في صفقة دائمة

تاريخ النشر: 02/07/2022
183
منذ 5 شهور
اليساندرو فلورينزي

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميًا ضم الظهير أليساندرو فلورينزي، بعقد دائم لمدة ثلاث سنوات قادمًا من روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

انضم اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 31 عامًا إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي الموسم المنقضي، على سبيل الإعارة الصيف الماضي من الجيالوروسي.

وعلى الرغم من المتوقع أن يكون دور اللاعب في الفريق كلاعب احتياطيًا في عاصمة اللومباردي، إلا أنه سرعان ما أصبح عنصرًا منتظمًا في فريق ستيفانو بيولي.

وشارك اللاعب في 12 مباراة أساسيًا من أصل 24 لعبهم في الدوري الإيطالي، وساهم في تتويج الروسونيري بلقب الدوري الغائب منذ أكثر من 11 عامًا.

كما أعلن ميلان، فقد وقع فلورنزي الآن عقدًا لمدة ثلاث سنوات، يربطه بالنادي حتى عام 2025.

هذا هو النادي الثاني فقط الذي وقع معه اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا صفقة دائمة، بعد أن تم التعاقد معه سابقًا مع روما منذ 11 عامًا مضت.

لم يكن فلورنزي محبوبًا في العاصمة الإيطالية وكان لديه فترات إعارة مع فالنسيا وباريس سان جيرمان قبل أن يستقر أخيرًا تحت قيادة بيولي مع ميلان.

مع اقتراب الموسم من نهايته، أصبح من الواضح أن الروسونيري مستعدون لجعل إقامته دائمة.

أليساندرو فلورينزي

مسيرة فلورينزي مع الأندية

تبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 5.5 مليون يورو، بعد أن كانت في أعلى قمة لها في 7 يونيو 2018 حيث وصلت إلى 30 مليون يورو.

شارك فلورينزي مع منتخب إيطاليا الأول في 49 مباراة ، ونجح في تسجيل هدفين.

طالع أيضًا: أخبار برشلونة.. انتماء رافينيا يحسم الصفقة.. آخر عرض لليفاندوفسكي 

رصيد فلورينزي من المباريات في جميع المسابقات ومع مختلف الأندية التي ارتدها قميصها 475 مباراة، حيث سجل 74 هدفًا، وقدم 35 تمريرة حاسمة، فيما نال البطاقة الصفراء 65 مرة، والبطاقة الحمراء مرة واحدة في مسيرته.

حمل تطبيق سعودي الآن