"تمارين خاصة" تجهز شباب الأخضر لكأس العرب

تاريخ النشر: 01/07/2022
113
منذ سنة
تمارين خاصة تجهز شباب الأخضر لكأس العرب

واصل منتخب السعودية للشباب، تحت 20 عامًا، مساء اليوم "الجمعة"، تدريباته الجماعية، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبها.

ويمتد معسكر الأخضر في مدينة أبها، حتى يوم الخميس المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها أبها خلال الفترة بين 20 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، طبق خلالها اللاعبون مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على تمارين مخصصة.

قرعة كأس العرب للشباب 2022

وأسفرت قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2022، عن وقوع منتخبنا الوطني تحت 20 عامًا، على رأس المجموعة الأولى، في مواجهة موريتانيا والعراق.

واستضافت مدينة الدمام، مراسم قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 23 عامًا، والتي ستقام منافساتها في مدينة أبها، خلال الشهر القادم، بمشاركة 18 منتخبًا.

وتوج منتخب السعودية، بقيادة المدير الفني صالح المحمدي، بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2021 في مصر، عقب الفوز على الجزائر، في مباراة النهائي بنتيجة (2-1).

وأحرز ثنائية الأخضر في مرمى الجزائر، كل من مصعب الجوير ومحمد سليمان بكر في الدقيقتين 3 و77 من عمر المباراة.

ويعد منتخبا السعودية والمغرب، هما أكثر المنتخبات تتويجًا بلقب كأس العرب لمنتخبات الشباب، برصيد لقبين، حيث توج الأخضر باللقب في نسختي 1985 و2021.

اقرأ أيضا

شباب الأخضر يخسر أمام بنما في بطولة تولون

أندية سويسرية وفرنسية تزاحم الهلال على نجم كأس العرب المهاري

حمل تطبيق سعودي الآن