تم تدمير الصعاب.. مانشستر يونايتد يقترب من غايته الهولندية

تاريخ النشر: 01/07/2022
351
منذ سنة
تم تدمير الصعاب.. مانشستر يونايتد يقترب من غايته الهولندية

كشفت تقرير صحفي عن موقف اللاعب الهولندي تيريل مالاسيا، نجم فريق أيندهوفن، من البقاء أو الرحيل من صفوف ناديه الحالي، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وبجانب مانشستر يونايتد، كانت هناك اهتمامات من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، لضمه وتعزيز صفوفهم بخدمات اللاعب المتألق بشكل كبير في الفترة الماضية.

وأوضح فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، والخبير بسوق الانتقالات، أن مالاسيا مصمم على فكرة الرحيل والانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، هذا الصيف.

وأضاف رومانو، أن اللاعب أخبر فينورد بأنه يريد اللعب فقط لليونايتد في الموسم القادم.

ورفض مالاسيا الانضمام إلى ليون، بعد أن تدخل اليونايتد في الصفقة، وتوصلت إدارة الشياطين الحمر إلى اتفاق بشأن شراء عقد الاعب مقابل 15 مليون يورو.

ويسعى اليونايتد تحت قيادة إيريك تين هاج، لإعادة إعمار صفوف الفريق الأول والعودة للمنافسة على البطولات التي يتواجد بها في الموسم المقبل 2022 - 2023.

ويحاول اليونايتد التعاقد مع الهدف الأساسي للفريق، فرينكي دي يونج نجم فريق برشلونة، بجانب الاهتمام بضم مالاسيا.

ومن المتوقع أن يتم الشياطين الحمر أولى صفقاتهم الصيفية خلال هذا الأسبوع، بإعلان ضم دي يونج، وبعدها صاحب الـ 22 عامًا، مالاسيا.

وأشارت التقارير الصحفية أن عملية التعاقد مع مالاسيا، لم تتأثر بشأن المشكلة المفاجئة والتي تتعلق بوكيل أعمال اللاعب، حيث أن والد اللاعب قام بحل الأمر بنفسه.

وتميز مالاسيا في مركز الظهير الأيسر مع فيينورد بصورة خاصة في آخر موسمين، وتأهل مع الفريق إلى نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي قبل الخسارة أمام روما كما شارك في 5 مباريات دولية مع منتخب هولندا الأول.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتمسك بنجمه أمام عرض نيوكاسل المغري

شرط واحد فقط يبقي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن