غليان في الأهلي.. "الذهبيين" يطالبون برحيل النفيعي

تاريخ النشر: 01/07/2022
1595
منذ سنة
غليان في الأهلي.. الذهبيين يطالبون برحيل النفيعي

كشفت تقارير صحفية عن تحرك عدد من الأعضاء الذهبيين في النادي الأهلي، للمطالبة برحيل ماجد النفيعي على رئاسة مجلس إدارة النادي، بعد كارثة هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن عدد من أعضاء الأهلي الذهبيين يسعون للتواصل مع وزارة الرياضة، للمطالبة بعقد جمعية عمومية غير عادية، يتم من خلالها حل مجلس إدارة ماجد النفيعي، وترشيح رئيس جديد، في ظل مطالبة عدد من المنتسبين للأهلي، بين اللاعبين السابقين والأعضاء والجماهير، بالتحقيق في أزمة الهبوط ومحاسبة المتسببين.

وكان ماجد النفيعي، قد صرح، عقب هبوط الأهلي، بأنه ينوي الاستمرار في رئاسة النادي، كما أشار إلى استمرار موسى المحياني في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم، مع عزمه على إعادة الأهلي إلى مكانه في دوري المحترفين، وأن الفريق سيبدأ مرحلة التجهيز مبكرًا للموسم المقبل.

وهبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، بعد التعادل السلبي مع الشباب، في الجولة الثلاثين والأخيرة، ليحتل الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

ويستعد الأهلي للمشاركة في دوري يلو للدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، في موسم 2022-2023، مع أندية "الفيصلي، الحزم، هجر، الجبلين، أحد، القادسية، الخلود، العروبة، نجران، العين، الأخدود، الساحل، الشعلة، جدة، العربي، القيصومة، الرياض".

جدير بالذكر أن الأهلي هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023، برفقة فريقي الفيصلي والحزم، فيما صعد من الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، كل من الخليج والعدالة والوحدة.

اقرأ أيضا

الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

ميزانية مفاجئة.. تعرف على خسائر الأهلي المالية بعد الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن