الفضيحة مستمرة.. تسريبات جديدة لراموس بسبب برشلونة والفار

تاريخ النشر: 01/07/2022
695
منذ سنة
الفضيحة مستمرة.. تسريبات جديدة لراموس بسبب برشلونة والفار

تواصلت فضيحة التسريبات للنجم سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، والتي جمعته بلويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تسريبات جديدة لمحادثة بين راموس وروبياليس، بعد أيام من طلب مدافع الميرنجي الأسبق من رئيس الاتحاد الإسباني، مساعدته على التتويج بجائزة الكرة الذهبية عام 2019.

طالع أيضًا: فضيحة لسيرجيو راموس.. تسريب خطير لنجم باريس سان جيرمان 

سيرجيو راموس يعترض على تقنية الفار في الكلاسيكو

وقامت الصحيفة اليوم الجمعة بنشر تفاصيل محادثة جديدة بين الثنائي المذكور، حيث خصّت تلك المرة تقنية الفيديو "فار" في أحدث ظهور لها في الدوري الإسباني.

وبعث راموس لرئيس الاتحاد الإسباني رسالة جاء فيها: "روبي، كيف الحال؟ تقنية حكم الفيديو بدأت تقلقنا بشكل جدي، خاصة مع برشلونة".

طالع أيضًا: البنفسج يثير جدلا.. ريال مدريد يكشف عن قميصه الثاني للموسم الجديد 

وأضاف: "إن ما يفعله الحكم عار حقيقي وحرق للأعصاب، هل رأيت خطأ سواريز على حارس المرمى اليوم، وانتهت المباراة 2-1؟ اللقطة مضحكة. عناق”.

ورد روبياليس على راموس في الحديث: "لديك مئات وآلاف المباريات أكثر من أي شخص آخر، أنت تدرك أنه في بعض الأحيان يكون هناك أراء مختلفة حول نفس اللقطة".

وأردف: "كما تعلم، أنا لست مسؤولاً عن هذه المسألة. نعمل يوم بعد يوم حتى يكون لمؤسسة التحكيم المزيد من الوسائل وتحسين كفاءتها".

اقرأ أيضا

راموس يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان.. بقرار مثير

دوام الحال.. باريس سان جيرمان يغير خططه مع سيرجيو راموس

حمل تطبيق سعودي الآن