مفاجأة مدوية.. تسعد أندية دوري يلو بسبب هبوط الأهلي

تاريخ النشر: 01/07/2022
1795
منذ 5 شهور
أندية دوري يلو 2023

فجر الإعلامي سالم آل كليب، مفاجأة مدوية، بشأن قيمة الدعم المالي لأندية دوري يلو، بعد هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى. 

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النادي الأهلي "الاقتصادي"؛ بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

وأكد الإعلامي الرياضي سالم آل كليب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الجمعة: "رفع دعم أندية دوري يلو من 5 مليون إلى 10 مليون لكل نادي بدء من الموسم القادم". 

جدير بالذكر، أن هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار هبوطًا في القيمة السوقية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

الدوري السعودي للمحترفين، فقد 25 مليون يورو، أي ما يعادل 98 مليون ريال، من القيمة السوقية للمسابقة، بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

ويشارك الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، برفقة أندية الفيصلي، الحزم، هجر، الجبلين، أحد، القادسية، الخلود، العروبة، نجران، العين، الأخدود، الساحل، الشعلة، جدة، العربي، القيصومة، الرياض".

حمل تطبيق سعودي الآن