رئيس الطائي يقلب الطاولة على البلطان ويحرج الاتحاد ويدعم الأهلي

تاريخ النشر: 01/07/2022
6788
منذ سنة
رئيس الطائي يقلب الطاولة على البلطان ويحرج الاتحاد ويدعم الأهلي

أطلق الأستاذ تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، تصريحات نارية، عن الفوز على الاتحاد والأربعة الكبار بالدوري، واختص جماهير الأهلي برسالة غاية في الأهمية. 

وقال تركي الضبعان في تصريحات تليفزيونية عبر نامج "MBC في أسبوع": "لو خُيرت أن أكون رئيس لنادي آخر لن أختار غير نادي الطائي". 

وأضاف رئيس نادي الطائي: "صرنا كبير بين الكبار عندي أُسود في الملعب، وطموح نادي الطائي كطموح ـقوى الأندية بالدوري السعودي". 

وتابع الضبعان: "الطائي معروف بعصاميته وبقوته من قديم الزمان، أنا كنت مهدد بالهبوط وملزم بالفوز على الاتحاد، ولا يهمني أن أرضي أي أحد من أجل طرف آخر أنا يمهني مصلحة كيان الطائي".

وعن هزيمة الاتحاد وتحويل بوصلة الدوري للهلال، قال رئيس نادي الطائي: "بعد فوزنا.. زعل جمهور الاتحاد ما يهمني".

وواصل تركي الضبعان رسائلة النارية، قائلا: "تم تغير لقب الطائي من صائد الكبار إلى (كبيرا بين الكبار)".

وتطرق رئيس الطائي للحديث عن هبوط الأهلي برد قوي على تصريح خالد البلطان المثير للجدل، حول أن الشباب هدم قلعة الكؤوس وأصبح بين الأربعة الكبار بدلا من الأهلي.

وعلق الضبعان: "الشمس لا تغطى بغربال، الأهلي عملاق التاريخ لا يمكن أن يتغير بالمراكز والأهلي من الأربعة الكبار منذ أن عرفت الكورة"

واختتم تصريحاته برسالة غاية في الأهمية لجماهير الأهلي، قائلا: "اتفهم حزن جماهير الأهلي.. لكن انسوا الموضوع وفكروا كيف يرجع فريقكم نسر يطير في الدوري".

اقرأ أيضا

الطائي يحسم الجدل.. هل رحل سييرا قبل صراع البقاء

قرار صادم ضد النصر.. ومعاقبة الطائي بسبب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن