مكالمة هاتفية تحوّل نجم الأهلي "من النصر إلى الهلال"

تاريخ النشر: 01/07/2022
27074
منذ شهر
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

في مفاجأة من العيار الثقيل.. تدخلت شخصية هلالية كبيرة؛ من أجل تحويل إحدى الصفقات، من نادي النصر إلى قلعة الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسببب تجديد عقد نجمه الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها

الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات؛ وسط أنباء قوية، عن تعليق العقوبة، في الصيف الحالي.

* اتصالات هلالية مع نجم الأهلي..

ووفقًا لصحيفة "الكأس"، في خبر عاجل منذ قليل، تلقى عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، اتصالًا من شخصية هلالية كبرى؛ لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وارتبط اسم غريب، بـ"الانتقال" إلى الاتحاد، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو "الدرجة الأولى"، قبل أن تكشف العديد من التقارير الصحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب الجناح الشاب، من الانضمام إلى النصر؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة، عن أن الشخصية الهلالية، قدّمت شيكًا بـ"8" ملايين ريال للموسم الواحد، مقابل شراء عقد غريب، من النادي الأهلي.

وهذا التحول المفاجئ في موقف الهلال؛ يأتي بعد انقطاع اتصالات رئيس النادي فهد بن نافل، مع غريب، خلال الفترة الماضية، وسط أنباء عن رفض التعاقد معه.

وعبدالرحمن غريب أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

جدير بالذكر أن غريب، سجل 17 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن