بن نافل يرفض نجم الأهلي.. ويضم ثنائي الشباب والنصر إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/07/2022
11140
منذ شهر
فهد بن نافل

رسم فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خريطة التعاقدات، في الميركاتو الصيفي الحالي، حال رفع عقوبة "المنازعات"، عن الفريق الأول لكرة القدم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسببب تجديد عقد نجمه الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها

الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات؛ وسط أنباء قوية، عن تعليق العقوبة، في الصيف الحالي.

* ميركاتو نادي الهلال الصيفي..

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الشبابية"، المُقربة من البيت الهلالي؛ فإن الزعيم، لن يتعاقد مع أي لاعب أجنبي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولذلك.. فإن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الصيف الحالي، سترتكز على اللاعبين المحليين؛ على النحو التالي:

1- حسان تمبكتي

الإعلامي طارق سعد أعلن أن قلب دفاع نادي الشباب حسان تمبكتي؛ سيكون أولى صفقات الهلال، بعد رفع عقوبة "المنازعات"، خاصة أن الوسيط في المفاوضات، مُقرب للغاية من خالد البلطان، رئيس قلعة الليوث.

2- محمد الكويكبي

في الميركاتو الشتوي الماضي، ذكرت صحيفة "الرياضية"، بأن الهلال قدّم 3 عروض إلى الاتفاق؛ للتعاقد مع جناحه محمد الكويكبي، ولكن.. ناديه تمسك به وقتها، لصعوبة موقف الفريق، في دوري المحترفين.

3- فراس البريكان

صحيفة "الشبابية" أكدت أكثر من مرة، أن المهاجم الشاب فراس البريكان، الذي بدأ مسيرته الكروية في النصر، قبل الانتقال إلى الفتح، سيكون مستقبله مع الهلال؛ حيث أنه من عشاق قلعة الزعيم. 

جدير بالذكر أن عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، كان من أقوى المرشحين للانتقال إلى الهلال، قبل أن تنقطع الاتصالات بينهما، حيب بات اللاعب، قريبًا من النصر أو الاتحاد؛ حسب آخر الأخبار.

حمل تطبيق سعودي الآن