صديقة رودي جارسيا.. هل "تجبره" على الرحيل عن النصر؟

تاريخ النشر: 01/07/2022
448
منذ سنة
صديقة رودي جارسيا.. هل تجبره على الرحيل عن النصر؟

نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في إغلاق أحد أهم الملفات، بـ"التعاقد" مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وجارسيا يخلف الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو،، الذي ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بنهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"إعارة تاليسكا وأول صدام بين النصر وجارسيا".. صحيفة تفجرها

الأهلي يهز الشارع السعودي بمفاجأة سعيدة عن الهبوط.. فعلها النفيعي

والعالمي فشل في تحقيق أي بطولة، في موسم 2021-2022، مكتفيًا بـ"المركز الثاالث" في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمؤهل إلى السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

وقبل توقيع العقود رسميًا، ترددت أنباء قوية، عن عدم رغبة المذيعة الإيطالية الشهيرة فرانشيسكا برينزا، صديقة جارسيا، للانتقال إلى المنطقة العربية؛ وهو ما أخر التوقيع الرسمي.

ومن ناحيتها.. أعربت الجماهير النصراوية، عن تخوفها من أن تتسبب برينزا، في مشاكل "تجبر" المدير الفني الفرنسي، على الرحيل سريعًا، عن قلعة العالمي.

* رسالة صديقة جارسيا "الحاسمة"..

ولكن.. المذيعة الإيطالية الشهيرة، وجّهت رسالة إلى رودي جارسيا، والتي كانت بمثابة الطمأنينة إلى الملايين من عشاق نادي النصر.

وقالت برينزا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، مخاطبة جارسيا: "أنا وراءك في كل زمان ومكان.. حتى نهاية العالم".

رودي جارسيا وصديقته فرانشيسكا برينزا

واعتبر عشاق النصر، أن هذه الرسالة؛ تعني أن صديقة جارسيا، تؤيد تواجده في المنطقة العربية، ولن تسبب أي إشكال؛ لإعادته إلى أوروبا من جديد.

جدير بالذكر أن فرانشيسكا برينزا، دائمًا ما تثير الجدل؛ حيث تم طردها من قناة نادي روما الإيطالي؛ بسبب سخريتها من مدرب الفريق، بالإضافة إلى رفضها الزواج علنيًا، من رودي جارسيا، في وقتٍ سابق.

اقرأ أيضا

عودة أسطورة النصر.. أكبر صفقات مسلي آل معمر بعد جارسيا

تفاصيل تعاقد النصر مع أوسبينا.. عقد طويل بامتيازات خاصة

حمل تطبيق سعودي الآن