أنباء عن انتهاء مشوار كونترا مع الاتحاد..وبديله يشترط صفقة عالمية

تاريخ النشر: 01/07/2022
967
منذ سنة
أنباء عن انتهاء مشوار كونترا مع الاتحاد..وبديله يشترط صفقة عالمية

ترددت آنباء، عن حسم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قرارها بشأن المدرب الروماني كوزمين كونترا، قبل انطلاق معسكر الفريق استعدادا للموسم القادم. 

وانتهى عقد كوزمين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي 2021-2022، حيث كان يتواجد "بند"، يسمح بالتجديد لمدة موسم آخر.

تحت قيادة كونترا، حقق الاتحاد 19 فوزًا مقابل 5 تعادلًات و5 هزائم في 29 مباراة، ببطولتي كأس الملك والدوري السعودي للمحترفين. 

وأفادت تقارير إعلامية، أن إدارة الاتحاد، قررت عدم تجديد عقد مدرب الفريق كوزمين كونترا، وبالتالي انتهت علاقته بالنادي بشكل رسمي.

من جهة آخرى، توصلت إدارة الاتحاد لاتفاق مع البرتغالي نونو إسبريتو سانتو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، لقيادة كتيبة النمور الموسم المقبل. 

ووفقا لحساب "Sean Gillen" البرتغالي المختص بانتقالات اللاعبين والمدربين، فأن نونو سانتو يرغب بضم مواطنه جواو موتينهو في حال التوقيع مع نادي الاتحاد.

نونو سانتو البالغ من العمر 48 عاما بدأ مسيرته التدريبية عام 2012 مع رايو آفي البرتغالي، ثم تولى تدريب فالنسيا الإسباني في 2014، وبورتو البرتغالي في 2016، ومنه إلى ولفرهامبتون واستمر خلال الفترة بين 2017 وحتى 2021، وكانت آخر محطة تدريبية له مع فريق توتنام الإنجليزي في الموسم الماضي قبل أن يرحل بعد 10 مباريات من انطلاق الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من صفقة نصراوية جديدة.. على طريقة حمد الله

كونترا يعتذر لجماهير الاتحاد بعد ضياع الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن