حملة التطهير تصل لاماسيا.. برشلونة يستغنى عن 11 لاعب دفعة واحدة

تاريخ النشر: 01/07/2022
732
منذ سنة
حملة التطهير تصل لاماسيا.. برشلونة يستغنى عن 11 لاعب دفعة واحدة

وصلت حملة تطهير نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف فريق الـ "ب"، الخاص بالبارسا، بعد أن وضعت إدارة البلوجرانا، قائمة ضمت 11 لاعبًا من أجل التضحية بهم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد نادي برشلونة اليوم الخميس، أن اللاعبين التالي أسمائهم، ياندرو أوريانا ولوكاس دي فيجا وجيرارد فرنانديز "بيكيه"، لن يستمروا في صفوف فريق الـ "ب"، بمجرد انتهاء عقدهم في 30 يونيو.

وصل اللاعب ياندرو أوريانا إلى برشلونة في 2014، ولعب في صفوف فريق تحت 16 عامًا ب، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 25 مايو في مباراة ودية في سيدني، وغادر في الدقيقة 79 لصالح بوسكيتس.

طالع أيضًا: مفاجأة رغم الرحيل "المخزي".. بوكيتينو ينتصر على باريس سان جيرمان 

كان لوكاس دي فيجا لاعبًا في برشلونة منذ عام 2011، عندما وصل من بينيا أنجويرا للانضمام إلى "Alevín B".

نزل جيرارد فرنانديز "بيكي" في أكاديمية برشلونة لكرة القدم عندما كان طفلاً من فريق كورنيلا، وهو الفريق الذي عاد إليه كطالب ليعود لاحقًا إلى برشلونة ليلعب مع الشباب.

اعتبارًا من 30 يونيو، سيتم طرد العديد من اللاعبين الآخرين، في حالة جويليم جيمي، وأرناو سولا، وسانتياجو راموس مينجو.

المزيد من رحلات المغادرة في برشلونة

ولن يستمر كارلوس بيكيه بولو وإيجور جوميز وأليكس رويز في الموسم المقبل، بالإضافة إلى أنخيل رودادو وجوردي إسكوبار اللذان أنهيا انتقالات إيبيزا وألميريا على التوالي.

المغادرين الذين تم تأكيدهم حتى الآن هم فيران جوتجلا، الذي سيلعب لنادي بروج، وأرناو كوما، الذي وقع لبازل، ولازار كاريفيتش، الذي سينتقل إلى فويفودينا.

اقرأ أيضا

طلب غريب.. معركة القط والفأر مستمرة بين برشلونة وديمبيلي

تشافي يتنفس الصعداء.. رين يخلص برشلونة من كابوسه الأكبر

حمل تطبيق سعودي الآن