العقد الأغرب من نصيب ديمبيلي.. انتهى الوقت يا برشلونة

تاريخ النشر: 30/06/2022
1118
منذ سنة

انتهى عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني في الساعات الأخيرة من شهر يونيو، بينما مازال الوضع حول مستقبله ضبابيًا للغاية.

شهور طويلة من المفاوضات بين برشلونة وديمبوز كما يحلو للجماهير الكتالونية أن تناديه، دون أي نتائج حقيقية.

ولم يسبق وأن أطال برشلونة فترة التفاوض بين أحد لاعبيه لتجديد عقده إلى هذا الحد، حتى الأسطورة ليونيل ميسي، لم يحظى بوقت كهذا من الاجتماعات والنقاشات.

وعرض برشلونة في عقده الجديد للفرنسي، 6 ملايين يورو بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كمتغيرات وحوافذ، وهو راتب أقل مما كان يحصل عليه في الفترة الحالية بقرابة 5 ملايين يورو.

ديمبيلي أصبح في موقف سيء للغاية، بسبب قلة الاهتمام بضمه من قبل الأندية الأوروبية، وبعد أن كان تشيلسي أبرز المهتمين، تضاربت اختيارات الألماني توخيل مدرب البلوز، مع تود بويلي مالك النادي الجديد الذي لا يظن أن الفرنسي قادر على التألق.

إصابات عديدة تهدد مسيرة ديمبيلي، ومونديال مقبل يسعى اللاعب للمشاركة خلاله واستعادة طريق المجد والتألق بين مبارياته، بينما يبقى اللعب في المستوى العالي برواتب عاليه هو حلمه الحالي.

ويبقى مشروع تشافي ومستقبل برشلونة، هو الطريق الوحيد الممهد أمام ديمبيلي، بينما تقف أموال لابورتا الشحيحة سدًا منيعًا أمام هذه الطموحات والأحلام.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| مدافع تشيلسي الخائن وتعاقد تاريخي لبرشلونة 

صحف العالم| قميص الوهم لبرشلونة ورونالدو يساعد تين هاج في يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن